Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
إحتفلات

تكريم المعلمين المتميزين بمدرسة الشهيد محمد فؤاد شحاته الثانوية العسكرية للبنين بسيدي سالم

                     

كتب محمود علوان 

نظمت مدرسة الشهيد محمد فؤاد شحاته الثانوية العسكرية بنين بسيدي سالم إحتفالية . مبهرة لتكريم المعلمين المتميزين بحضور الأستاذ الدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالي للخدمة

 الاجتماعية بكفر الشيخ ونائب رئيس مجلس الاباء والامناء والمعلمين علي مستوي الجمهورية . ورئيس مجلس الأمناء والاباء والمعلمين لمحافظة كفرالشيخ .

والدكتور السعيد الطنطاوي مستشار التعليم بمدرية التربية والتعليم بكفر الشيخ .

والدكتور محمد شاهين مدير الإدارة التعليمية بسيدي سالم

والاستاذ فتحي لاشين وكيل الادارة والحاج محمد السعيد عبيدي رئيس مجلس الاباء والامناء والمعلمين بإدارة سيدي سالم التعليمية .

والمستشار محمود توفيق رئيس مجلس أمناء المدرسه والدكتور فؤاد شحاته والد الشهيد محمد فؤاد شحاته .

والاستاذ محمد طه الزهيري مدير التعليم الإعدادي

والاستاذ جلهوم شوقي مدير التعليم الثانوى 

والاستاذ رمضان طلحة مدير التعليم الابتدائي

والاستاذ هيثم يوسف مدير المتابعة 

وعددا من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة 

وفي كلمته عن حب الوطن والانتماء

 قال الدكتور” طارق عمارة” عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ ونائب رئيس مجلس الاباء . والامناء والمعلمين علي مستوي الجمهورية ورئيس مجلس الأمناء . والاباء والمعلمين لمحافظة كفرالشيخ .

حب الوطن هو إنتماء فريد، وإحساس راقي  وتضحية شريفة .  ووفاء كريم، فهو ليس مجرد لباس  أو لهجةأو جنسية، أو قانون .أو أصباغ على الوجه، إنه أسمى، وأقيم من ذلك، إنه حب سامً

ويمكن غرس معانيه في نفوس أبنائنا من خلال ربط أبناء الوطن بدينهم، وتنشئتهم على التمسك بالقيم الدينية . والربط بينها وبين هويتهم الوطنية .وتوعيتهم بالمخزون الديني في ثقافة الوطن بإعتباره مكوناً أساسياً له.

‫وأن نعي ونوعي أبناءنا إلى المعنى الحقيقي لمفهوم حب الوطن، فمفهوم حب الوطن ك . هو ذلك المفهوم العملي الواقعي الذي يتعدى الشعارات البراقة والأناشيد الحماسية .فأعظم هدية نقدمها للوطن، تتمثل في ذلك الإنتماء

والولاء الذي يتعدىّ حدود الذات ومصالحها ومباهجهاإلى التضحية بكل غالي ونفيس وبكل حواسنا .ومشاعرنا، في سبيل بنائه، وتقدمة وإزدهاره بين الأوطان .

وفي كلمته قال المستشار” محمود توفيق” رئيس مجلس أمناء المدرسة عبر المستشار محمود توفيق . عن سعادته البالغة بتكريم هؤلاء المعلمين المتميزين لأن ذلك يأتي كمكافأة . لهم على جهودهم

 المضنيةوحرصهم على تخريج أجيال جديدة قادرة على الريادة وخلق بيئة تنموية في سعيها نحو التقدم والازدهار .

وقال المستشار” محمود توفيق “أن لأستاذ حمدي الوكيل قيمة متميزة في تعليم سيدي سالم .  وشخصية إنسانية مهنية تتسم بالحكمة ودماثة الخلق والتواضع والإخلاص . في العمل والسرية في العمل والأمانة والمصداقية.

وأضاف المستشار” محمود توفيق” أن معلمي مدرسة الشهيد محمد فؤاد شحاته الثانوية العسكرية للبنين يعدوا من أفضل معلمين مدارس الادارة  . فهم المربين ومسئوليتهم لا تقل أهمية عن الوالدين ، وتأتي مسئوليتهم . كأخطر المسئوليات لأنهم مؤسسي العقول، ومهذبي الأخلاق، وداعمي للمهارات ومنشيء للشخصيات .

وقال الأستاذ” محمد السعيد عبيدي رئيس مجلس الاباء والامناء والمعلمين بإدارة سيدي سالم التعليميه أن معلمي مدرسة الشهيد . محمد فؤاد شحاته هم م صناع الأجيال، واصاحب رسالة عظيمة

 بفضل ما يروا عقول الطلبة من معارف وثقافات وقيم فهم حقاً كالمصباح الذي يضيء، لذا يتوجب علينا ان نكرمهم لاخلاقهم الفاضلة . وجهودهمالمتميز ولاخلاصهم ولادائهم . الفعال والجدية والالتزام في العمل ليستمروافي آداء رسالتهم على اكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!