Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
إحتفلات

اللواء شلش يشهد حفل تكريم أوائل القرية بمركز شباب برقاش

كتب : هاني رفعت

شهد اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة – مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة حفل تكريم . أوائل قرية برقاش ،وتوزيع شهادات التقدير .  بمقرمركز شباب برقاش التابع لإدارة منشأة القناطر.

بحضور النائب أحمد رمزي عضو مجلس النواب و حقوق الإنسان والمواطنة ولفيف من علماء وأهالي القرية وأولياء أمور الطلبة والطالبات . والعاملين من أسرة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة .

بدأ الحفل بالسلام الوطني و أيات من الذكر الحكيم بالإضافة إلى كلمات الترحيب ثم كلمة لمدير المديرية . تلاها إهداء درع لسيادته . ونسخة من كتاب الله الكريم وانتهى بتكريم الطلبة والطالبات .

وفي كلمته أشاد شلش بالجهد المبذول من القائمين على الحفل والمنظمين ، ومجلس إدارة المركز  . على حفاوة الأستقبال كما هنأهم . بالمولد النبوي الشريف وأعياد أكتوبر المجيد .

كما توجه بالشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي صاحب النهضة الشبابية . وما أحدثه من تطوير واضح وغير مسبوق لمراكز الشباب . ومنها مركز شباب برقاش وأشاد بالحالة التي عليها المركز . الذي يجمع الأنشطة بتنوعها كما تقام به مثل هذه الأحتفالات . التى تؤكد رؤية الوزارة لجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية .

وأختتم كلمته بتهنئةأهالي الطلبة والطالبات الفائقين على تميز أبنائهم ودورهم . الهام للوصول بهم إلى هذا التفوق.

 كذلك من جانبهم تقدم القائمين على الحفل بشكر سيادته على تشريفه للحفل وقاموا بتسليمه . درع ونسخة من كتاب الله.

وأنتهى الحفل بتسليم شهادات التقدير إلى أوائل القرية وأخذ الصور التذكارية.

أشرف على الحفل

أحمد شرف ..مدير إدارة منشأة القناطر

تابع الحدث..أحمد الشورى المنسق الإعلامي بالإدارة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!