Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
عالم رياضه

لقاء مفتوح مع الكابتن نميري الصاوي

كتب :سيد العايق القليوبية 

جريدة موقع: روتانا نيوز العام 

الكابتن نميري الصاوي مدير مدرب اللياقه البدنيه بنادي الاهلي . في حضور السيد الاستاذ عبد المنعم محمود احدى الكوادر السياسيه.

والسؤال الاول للاستاذ عبد المنعم حول رؤيته الفتره القادمه اكد سيادته بان الفتره القادمه . في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه شهداء الجميع بتطوير . منظومه الطرق

 وتطوير البناء التحتيه في جميع جمهوريه مصر العربيه . مع فتح مصانع كبيره عملاقه ما حصلتش الا في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .  على مدار 30 عاما .

كما يطالب الكابتن نميري لابد من تدخل سريع من جهه الدوله لتقديم وضع التوك توك التوك توك الذي قضى على جميع الصنعه في مصر . لكن مش ضد قطع العيش التوك توك بسببه انتشرت الجريمه في جميع انواعها . التوك توك بيمشي عكس على الطرق العامه والرئاسيه.

واشار عبد المنعم رجل المجتمع المدني والسياسي ولا بندق ايضا تدخل الدوله بسرعه لقضاء على القمامه . داخل شبرا الخيمه ولماذا عرضت الكرو بترمي على الطرق العامه . بدون حساب واين المسؤول من هذه المناظر الذي تسيء للمجتمع الشبراوي .

كما يؤكد الكابتن نميري الصاوي بمناسبه استعدادا لدخول العام الدراسي الجديد في عهد السيد الوزير . التربيه والتعليم رضا حجازي من طلب سيادته بالرقفه والرحمه من جميع المدرسين .

والمدرسات في جميع المدارس بسبب الظروف الاقتصاديه . التي تمر بها البيوت المصريه. 

وفي النهايه الجميع يهني السيد الاستاذ سعيد ندا ابراهيم حسنين بمناسبه توليه منصب وكيل مديرية التربية . والتعليم بمحافظة القليوبية متمنيين بجميع

 منظومه التربيه والتعليم . بمحافظه القليوبيه التوفيق ونجاح لابنائنا الطلاب في جميع المراحل التعليميه.

وانتظرونا في تقارير قادمه من قلب الحدث لحظه بلحظه جريده موقع روتانا نيوز العام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!