Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
محافظات

محافظ أسيوط يكرم سائق ومسعف لردهما مبلغ مليون و27 ألف جنيه تم العثور عليها مع متوفي 

كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني

كرم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،بمكتبه بديوان عام المحافظة، شنودة معوض نخلة مسعف وحسن محمد حسن سائق بالإسعاف لأمانتهما وتفانيهما في عملهما وتسليمهما لمبلغ مالي قدره مليون و27 ألف و35 جنيه تم العثور عليها مع ضحية حادث سيارة ملاكي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي ما بين مركزى القوصية ومنفلوط وإعادة المبلغ لشقيق المتوفي ..

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى محمود مدير عام مرفق إسعاف بأسيوط وحسام الدين سيد مشرف قطاع شمال أسيوط بمرفق الإسعاف.

حيث سلم المحافظ “حسن وشنودة” سائق ومسعف بمرفق الإسعاف شهادتي تقدير تقديرًا لهما على موقفهما وردهما الأمانة إلى أصحابها ضمن رسالتهما وقسم المهنة في الحفاظ على أرواح المرضى والمصابين وأمانتهم. 

ووجه محافظ أسيوط الشكر للمسعفيين على ما قاما به من رد الامانة لأصحابها مؤكدًا أن هيئة الإسعاف المصرية تذخر بالعديد من النماذج المشرفة التي تعمل بلا كلل أو ملل لصون حياة المصريين ومقدراتهم في شتى ربوع مصر مشيرًا إلى أنهما ضربا المثل والقدوة في الحفاظ على الأرواح والأمانات مؤكداً أن الأخلاقيات والسلوكيات القويمة للموظف المثالي تنعكس دائماً بصورة إيجابية على مكان وطبيعة العمل ويكون مثالاً يحتذى به بين زملائه بشخصيته المتميزة.

وأعرب “حسن وشنودة” عن جزيل شكرهما وسعادتهما بالتكريم مؤكدين أن تكريمهما فخر لهما ولجميع العاملين في الهيئة العامة للاسعاف وأن ما فعلوه يعد من صميم أخلاقهم وضمن واجبات عملهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!