Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
موجز الاخبار

موجز يومي لأهم أخبار سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخبارية الدوليه 

تقرير / خلف الله العيساوي 

العناوين :

● محافظ سوهاج يلتقي ١١٠ مواطن لبحث مشاكلهم خلال اللقاء الجماهيري بالديوان العام .

● مركز الحرف اليدوية بجامعة سوهاج ينظم مسابقه للأزياء التراثيه .

● أصابة ٥ أطفال بالتسمم عقب تناولهم وجبه فاسدة بالبلينا .

ومن العناوين للتفاصيل :

● استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بمكتبه اليوم عددا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة . لبحث مطالبهم وحل شكواهم وذلك ضمن فعاليات اللقاء الجماهيري . الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج بشكل دوري يوم الثلاثاء من كل أسبوع .  بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي . 

 كما التقى السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ واللواء ضياء أبو العزم السكرتير العام المساعد للمحافظة عددا آخر من المواطنين . وأستمعوا إلى مطالبهم حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم ١١٠ مواطن .

وقد تنوعت طلبات المواطنين بين طلبات علاج على نفقة الدولة وطلبات للحصول على معاش تكافل وكرامة وطلبات لذوي الإعاقة ما بين الحصول . على كراسي متحركة وأجهزة تعويضية وطلبات للحصول على فرصة .  عمل بالقطاع الخاص وطلبات للنقل وطلبات أخرى متنوعة .

وقد تمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين فيما أحيلت بعض الطلبات التي تحتاج إلى الدراسة الى الجهات المختصة . لدراستها بصورة عاجلة والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن ووجه المحافظ باصطحاب بعض الحالات إلى مديريات القوى العاملة

  والصحة والتربية والتعليم، لتلبية مطالبهم فيما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي . ببحث بعض الطلبات وتوفير إعانات عاجلة لبعض الطلبات الأخرى .

● ينظم مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج مسابقة عن الأزياء التراثية . وذلك تنفيذاً لخطة تطوير التكتلات الاقتصادية بمحافظة سوهاج تحت إشراف المكتب التنسيقي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر

 حيث تشمل المسابقة تصميم الأزياء والموتيفات الزخرفية تاريخ الفن معرفة أنواع التطريز التراثي . ( التلي والمنسج) ومعرفة أنواع التطريز التراثي ( التلي والمنسج . وسيتم عرض تلك الأعمال خلال معرض تصميم الأزياء التراثية والذي ستبدأ فعالياته .  الاثنين القادم الموافق ١٩ من سبتمبر الجاري ويستمر لمدة أسبوعين . 

الجدير بالذكر أن أخر موعد للتقديم يوم الأربعاء القادم الموافق ١٤ سبتمبر الحالي.

● أصيب ٥ أطفال بحالة إعياء شديد وقيء إثر إصابتهم بتسمم غذائي عقب تناولهم .  وجبة طعام منزلي فاسدة بدائرة مركز شرطة البلينا .

حيث تلقى اللواء محمد عبدالمنع شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة . البلينا العميد ياسر  ابوكريشة .  يفيد بورود إشارة من مستشفى البلينا . المركزي تفيد

 وصول ٥ أطفال يُعانون . من آلام شديدة بالبطن وقيء مستمر إثر تناول وجبة طعام منزلي فاسدة .

وبالانتقال والفحص تبين لرئيس مباحث المركز الرائد محمد كمال ومعاونوه إصابة ٤ أطفال أشقاء . ونجل عمومتهم إثر تناول وجبة طعام منزلي فاسدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!