Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
محافظات

قطاع البترول : أنطلاق الدورة الرياضية لمنطقة دمياط وبور سعيد

بقلم : أحمد طه عبد الشافي

في أجواء احتفالية بمنطقة دمياط وبور سعيد اقيم اليوم الدورة الرياضية بمدينة دمياط الجديدة  . في أستاد دمياط الرياضي لشركة مصر للصيانة صان مصر لجميع المواقع المشاركة .  في الدورة وبحضور القيمة والقامة من الساده المهندسين والإداريين والفنيين بمنطقة دمياط وبور سعيد للمشاركة . في هذه الدورة الرياضية الذي نالت اعجاب جميع الحاضرين وبحضور بعض الوكالات الاخبارية والصحف المهتمة بالرياضة .

وأكد المهندس كحلاوي مدير عام منطقة دمياط وبور سعيد أن أهمية كرة القدم هو النشاط الرياضي . الذي يعمل على تحسين عملية نمو جسم الإنسان بشكل جيد وقويم كما أنها تفيد كثيرًا في حماية الإنسان من الإصابة . ببعض الأمراض كمرض ضغط الدم المرتفع وذلك لأن

 الإنسان الذي يمارس رياضة كرة القدم هو من أكثر الأشخاص الذين يتميزون باللياقة البدنية العالية .  وما هذا إلّا نتيجة التمارين التي يقوم بها اللاعب كالقفز والجري المستمر اللذان يساعدان على تقوية الجسم . والعقل وكما قيل العقل السّليم في الجسم السّليم ونحن اليوم في منطقة دمياط . وهذا اليوم الرياضي لترابط بين افراد الشركة ونشئ صلة الحب بينهما .

وأشار الاستاذ محمد صديق مدير عام الشؤون الادارية بالفرع الشرقي أن الرياضة هي عمل كبير دولي . بطبيعتها ومحور اهتمام وسائل الإعلام والاهتمام الثقافي والرياضة  . من أصولها التقليدية في كرة القدم الشعبية إلى موقعها كظاهرة عالمية اليوم لذا يمكننا أنْ نقول أنه يمكن ممارسة الرياضة . من أجل الفوائد الشخصية وكذلك الفوائد المهنية

وفي كلا الاتجاهين تفيد الجسم والعقل والروح وأشكر شركتنا العظيمة مصر للصيانة صان  . مصر علي هذة الدورة الرياضية الجميلة التي تنشئ روح التعاون بين افراد الشركة كل التقدير والاحترام لكم جميعا .

وأكد المهندس أحمد يونس مدير عام بمنطقة دمياط وبور سعيد أنة يوجد العديد من الأمور الأخرى التي قد تشجع المرء على ممارسة رياضة  . كرة القدم فضلاً عن الفوائد التي يمكن الحصول عليها عند ممارسة اللعبة . ومنها أن كرة القدم لعبة سهلة التعلُم لذا فإنه يمكن لشريحة واسعة من الأشخاص تعلمها

وممارستها، بالإضافة إلى أنها رياضة سهلة الممارسة . حيث يمكن لعبها في العديد من الأماكن كالساحات الخلفية أو في الشوارع  . أو حتى على الشواطئ وبمعدات قليلة فهي تحتاج فقط إلى كرة بالإضافة إلى مساحة خالية كما أن

رياضة كرة القدم يمكن . ان تكون مجرد هواية يمارسها الأشخاص للترفيه وطبع أشكر كل من قام . علي هذا اليوم الرياضي لانة يعتبر يوم ترفيه وتجمع بين الزملاء لهم كل الشكر والتقدير . 

وأشار المهندس طارق السبع مدير موقع سيجاز ان الرياضة تساهم في حماية الجسم من الكثير من الأمراض الخطيرة التي تشمل ارتفاع ضغط . الدم والذي يسبب حدوث السكتات القلبية والدماغية بالاضافة الى الوقاية من مرض السكر السرطان والأمراض . التي ترتبط بالشيخوخة مثل ضعف العضلات هشاشة

 العظام والأمراض الاخرى لأنها تساهم في مساعدة الجسم على التخلص من السموم الموجودة . في الجسم من خلال تنشيط عمل أعضاء الجسم مثل زيادة قابلية عمل الرئتين لاستنشاق الهواء .

واوضح الاستاذ إبراهيم جاد مدير عام الشؤون الادارية بمنطقة دمياط وبور سعيد ان هذة. الدورة الرياضية تعتبر حافز قوي لأفراد الشركة . وهذا ينشئ بينهما التراحم والحب وتعتبر كرة القدم هي بناء القوة البدنية وزيادة القدرة على التحمل وكذلك زيادة ثقة اللاعب وهو

 داخل الملعب وخارجه ويجب العلم بأن الثقة واحترام الذات لا يؤثران على الأداء الرياضي فقط ولكنهما يؤثران كذلك على أداء الشخص في المدرسة . أو العمل وأيضًا الحياة الأسرية والصداقات وكما هو الحال مع كافة التمارين . الرياضية الأخرى فإن الإندورفين الذي ينتجه الجسم بعد المباراة يمنح . الشخص شعورًا جيدًا كما أنه يخفض التوتر والقلق .

 واكد المهندس طارق سماحة مدير موقع موبكو منطقة دمياط وبور سعيد ان استغلال وقت الفراغ وتكوين علاقات اجتماعية . هناك الكثير من الرياضات الجماعية التي تساهم في تكوين علاقات اجتماعية . جيدة مثل كرة القدم وكرة السلة والتي تجعل الفرد يستغل الوقت في نشاط مفيد . وقضاء الوقت مع الأصدقاء بعيدا عن التصرفات الخاطئة.

وفي النهاية قدم الحاضرون كل الشكر والتقدير الي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للصيانة . صان مصر المهندس أشرف بهاء علي هذة الدورة الرياضية متمنيين لسيادتة دوام الصحة والعافية .

وأيضا كل الشكر والتقدير الي كل من 

***************************

المهندس / كحلاوي مدير منطقة دمياط وبور سعيد

الاستاذ ./ محمد صديق مدير الشؤون الادارية بالفرع الشرقي 

المهندس / أحمد يونس مدير عام بمنطقة دمياط وبور سعيد

المهندس / طارق السبع مدير موقع سيجاز دمياط وبور سعيد .

الاستاذ. /. أبراهيم جاد مدير عام الشؤون الادارية بمنطقة دمياط وبور سعيد .

الاستاذ : محمد أسماعيل مدير الشؤون الادارية بمنطقة دمياط وبور سعيد .

المهندس / طارق سماحة مدير موقع موبكو دمياط وبور سعيد .

الاستاذ /. عمر عبد اللاه مدير اداري منطقة دمياط وبور سعيد

الاستاذ. / عبد العزيز محمد شؤون الادارية منطقة دمياط وبور سعيد .

الاستاذ / أحمد طه عبد الشافي مسؤول العلاقات العامة دمياط وبور سعيد

الاستاذ /. أحمد عنتر الشؤون الادارية منطقة دمياط وبور سعيد .

الاستاذ /. محمد الجوهري HR بمنطقة دمياط وبور سعيد .

الاستاذ / عبد الرحمن ابو المعاطي HR بمنطقة دمياط وبور سعيد .

والاستاذ / أحمد عبد اللطيف الشؤون المالية دمياط وبور سعيد .

م رئيس مجلس ادارة مركز شباب دمياط /السيد السعيد بهجات .

 المدير التنفيذي الاستاذ رضا السرطاسي

 مشرف النشاط الرياضي كابتن محمد الناغي.

وانتهي العرص الرياضي في جو من الحب والتشجيع بين جميع الفرق الفائزة وتعالت صيحاتها . بالغناء والتقاط الصور مع بعضهم البعض والسادة الحضور .

وكل عام وانتم بخير وسعادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!