Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
إحتفلات

رئيس الأكاديمية العربية يكرم بسنت حميدة الحاصلة علي ذهبية البحر المتوسط

كتب: حامد خليفة 

كرمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، العداءة المصرية . بسنت حميدة الحاصلة علي ذهبية البحر المتوسط .

وحصلت بسنت حميدة علي ذهبية سباق 100م ، 200م عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط . والتي أقيمت وهران -الجزاىر 2022.

وأشاد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية . بالإنجاز التي حققته بسنت حميدة .  مشيراً إلي ما حققته ” بسنت” نموذج للإرادة ومصدر إلهام لمواصلة مسيرة النجاح.

وأضاف ” عبد الغفار ” أصبحت المرأة المصرية شريكاً فاعلا في التنمية بجميع المجالات بدورها الفاعل . والمؤثر وذلك في ظل الدعم والرعاية التي تحظي بها المرأة في الجمهورية الجديدة . وعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جانبها عبرت بسنت حميدة عن سعادتها وفخرها بتكريم الأكاديمية العربية للعلوم . والتكنولوجيا والنقل البحري متوجه بالشكر للأستاذ الدكتور إسماعيل . عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية علي تلك اللافتة النبيلة.

وأشارت ” حميدة “إلى أن المرأة المصرية تمر حاليا بأفضل عصورها خلال حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي .  وقال أن المرأة تبذل جهودا كبيرة في كل المجالات.

وقالت أن التكريم اليوم من بيتى في إشارة للأكاديمية، هو حافز للنجاح و” الإرتقاء ” نحو الأفضل . توجهت بالشكر لكل من دعمها خلال الفترة الماضية وكذلك كل من يشجعها . علي مواصلة العمل لتحقيق البطولات ورفع إسم مصر في المحافل الدولية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!