Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
غير مصنف

لقاء ابراهيم عيسى ونائب الغلابة علاء جعفر

كتب إبراهيم عيسى

التقي اليوم الاستاذ ابراهيم عيسى الصحفي والمتحدث الرسمي لحزب التحرير المصري . بالنائب علاء جعفر في مقره بمدينة تلا من أجل مناقشة بعض المشاكل . التي تؤرق المواطنين وهذا ما رحب به النائب المحترم حيث كانت المقابلة يسودها الود . والاحترام واستمع النائب الي هذه المشاكل وأكد أنه سوف يسعي جاهدا لحلها ولن يتواني عنها أبدا. 

أشار الأستاذ إبراهيم عيسى الي النائب علاء جعفر علي ما يتم في مدارس التمريض وشروط القبول . فيها حيث اشترطت الوزاره سن معين أن لا يقل عمر الطالب عن خمسة عشر عاما . وهذا قد يضطر الي كثير من الطلاب من تحقيق حلمهم من أجل الالتحاق . بالجيش الأبيض من أجل خدمة وطننا الغالي والمساعدة في تضميد الجراح وتخفيف الآلام عنهم .

أكد جعفر في كلمته أنه هذا ما هو إلا شرط من شروط وزارة الصحة من أجل الالتحاق ولكن أشار في كلمته .ان بعد أيام سوف يكون هناك استثناءات حيث سوف يقل العمر . حتي ستة أشهر مما قد يؤدي إلي دخول الطلاب وان لن يكون هناك عائق أمامهم في تحقيق أحلامهم .

وعرض عليه الاستاذ عبدالله صقر امين الشباب في حزب التحرير المصري مشكلة تلم به وتؤرقه الا وهي عدم قدرته في استخراج رخصة . من أجل بناء بيته فأكد النائب أنه كان قد تحدث في هذا الموضوع . من قبل في مجلس النواب وأمام السيد وزير الإسكان . والسيد وزير التنمية المحلية ومن هنا أنه سوف يحاول جاهدا من أجل حل هذه المشكلة .

اختتم جعفر قائلا إنه دوما وأبدا مع المواطن الفقير وأنه لن يتواني في خدمته وأنه سوف يبذل الغالي والنفيس لهذا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!