Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار الفن

وصفة سحرية تجعلك شخص مشهور مثل عزيز الشافعي………إعرف المكونات

وصفة سحرية تجعلك شخص مشهور مثل عزيز الشافعي.........إعرف المكونات

قلم :عمر ماهر

أثار الملحن والشاعر “عزيز الشافعي” تساولات واسعة حوله بسبب نجاحة الباهر……. وفي فترة قصيرة إستطاع أن يبرز نجاحه والجمهور يريدون معرفة السبب هل السبب مصباح علاء الدين ام هناك شئ آخر،

ولكن مصباح علاء الدين كانت قصة خيالية…..فما وراء هذا النجاح الذي حير الملايين وقد علمنا ما وراء نجاح” عزيز الشافعي” …. إنها وصفة سحرية إستخدمها “عزيز” جعلته من أبرز شعراء وملحنين الوطن العربي والعالمي……..

وإليكم مكونات الوصفة السحرية :

1_الترند

في هذه الأيام أصبح لدي نجوم الوسط الفني الترند أهم شيء في حياتهم، ولكن عزيز الشافعي ترند من نفسه لأن أعماله تتصدر الصداره والتاريخ يشهد علي ذلك.

2_الانتقادات

لكل شخص ناجح لديه إنتقادات كثيرة فمن رغم ذلك فهو دائماً لا يرى الإنتقادات السلبية بل يرى الإنتقادات الإيجابية المبنية على العلم والأدب.

3_الهجوم

من رغم أعين الحاقدين له في الفترة الآخيرة ألا أنه أثبت نفسه ولم يهتم بالهجوم بل العكس الهجوم يزيده ثبات .

4_ الثقة والثبات والذكاء

فهو شخص ثابت ومتمكن من نفسه ولديه ثقة في إختياراته ويضع كل شئ مكانه وفي كل مرة يغامر ويتخطى الصعوبات………. فالذكاء لديه الإستمرارية في النجاح والعمل… ونرى أنه يترك بصمة في كل مكان .

5_الصمت

فهو دائماً يعمل في صمت شديد بعيداً عن أي شو فدائماً سابق عصره.

6_الثقافة والعلم

فهو بحر غزير من المعرفة والثقافة ليس مقتصر على الفن بل الرياضة وعلوم آخرى ولديه تطور وميول ناحية مدرسة بليغ حمدي… عبد الوهاب… أحمد شوقي….. محمد فوزي… فريد الأطرش.. وغيرهم من العمالقة

7_نمبر وان في العود

فطريقته بإستخدام العود لافت أنظار الجميع وعاد إلى الزمن الجميل، فالعود آلة تتميز بتفصيلها للنغمات، وتحتوي على السلالم الشرقية والغربية.

7_اللي غاب رجع

هناك كثير من الفنانين لن نراهم منذ فترة على الساحة الفنية

وعندما تعاونوا مع عزيز رجعوا بقوة ومازالت أغانيهم متصدرة حتى الآن

8_حلم الجميع

أصبح إسم عزيز الشافعي حلم الجميع للتعاون معه من كل أنحاء العالم لأن الجميع واثقين في إختياراته…. فمن يتعاون معه فأصبح قريب للنجومية.

10_الهرم

عزيز الشافعي شخص متواضع ولقبه الجمهور بعدة ألقاب منها (بليغ حمدي، محمد فوزي، عبد الوهاب، ملحن العرب، ملحن المليارات، زيزو العالمي،ملحن الشرق الأوسط وغيرهم من الألقاب)…………… على غرار أشخاص آخرين يلقبون أنفسهم بالهرم مع إنهم لم يكتملو الهيكل حتي…..

11_الاطفال أحباء الله

يعشقه الصغار قبل الكبار في البيت والشارع والأفراح والاماكن العامة والمواصلات بنحس بأغانيه وبنذكر إسمه قبل أي شئ ولديه قناعة وسلاسة في الكلام واللحن ولديه أسلوب السهل الممتنع.

12_ شخصية عزيز وراه إيه

يتمتع “شخصية عزيز الشافعي ” بالكرم، والعدالة، وبأنّه شخصية اجتماعية، ذلك لأنّه يحب الاختلاط والمشاركة مع الآخرين فهو لطيف مع الناس،

كما أنه عاشق بارع لديه عاطفة كبيرة، يحب الفن والأماكن الخلابة ذات الإطلالات الجميلة.

ويلجأ أيضاً للعزلة والجلوس وحده ليستطيع التفكير والتركيز على نفسه لفهم ما يشعر به.

13_عزيز ساحر قلبنا ليه

فهو يتمتع بسحرٍ لا يقاوم كما أنّه يتمتع بشخصية وشكل رائعين، و يستطيع تأليف القصائد بسبب قدرته على الكلام الجميل، أي أنّه شاعر بالفطرة، كما أنّه يستطيع عمل وخلق شيء رائع وحقيقي إذا قرر أن يلتزم مع نفسه، والعمل جاهداً ليبرز شخصيةً لا مثيل لها.

14_ آخر عنصر في الوصفة السحرية ( نكهة عزيز في الصيف إيه)

من غير “عزيز” في الصيف كانا نحتاس مدلعنا في الصيف جاامد

ونكهة وطعم مختلف مع نجوم الوطن العربي

_أغنية ونتدلع مع بلقيس_أغنية سلملي مع صابر الرباعي

_أغنية سداح مداح مع محمد نور

_أغنية خطير خطير مع أحمد جمال

_أغنية نمت ننه مع روبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!