Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
وزارة الشباب والرياضة

وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة ألعاب البحر

متابعه.صلاح عبدالفتاح طبانه 

      شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم . حفل افتتاح النسخة الـ ١٩ من دورة ألعاب البحر المتوسط . التى تستضيفها مدينة وهران بالجزائر فى الفترة من ٢٤ يونيو الجارى وحتى ٦ يوليو المقبل.

حضر الحفل لفيف من المسئولين والشخصيات العامة من مختلف الدول، ومجموعة من الوزراء . وممثلى البعثات الدبلوماسية للدول المشاركة .  وعدد من رؤساء اللجان الأوليمبية والاتحادات الرياضية الدولية.

تضمن حفل الافتتاح مجموعة من الفقرات المتنوعة  ودخول طابور العرض للدول المشاركة . وحمل علم مصر في افتتاح البطولة كل من سيف عيسى صاحب الميدالية البرونزية . بأولمبياد طوكيو واللاعبة فريال أشرف . صاحبة ذهبية طوكيو 2020 في الكاراتيه.

ويتنافس في الدورة كل من ” ألبانيا وأندورا والبوسنة وكرواتيا وقبرص وفرنسا واليونان وإيطاليا وكوسوفو ومالطا ومونتينجرو . والبرتغال ومقدونيا الشمالية وسان مارينو وصربيا وسلوفينيا وإسبانيا وتركيا .  بالإضافة إلى مصر ولبنان وليبيا والمغرب وتونس وسوريا والمنظم الجزائر”.

وتشارك البعثة المصرية في البطولة بـ ١٧٧ لاعبًا ولاعبة في ١٩ رياضة تتمثل فى ” رفع الأثقال، وألعاب القوى . والملاكمة والسلاح، والكاراتيه . والرماية والتنس، وتنس الطاولة . والتايكوندو والجودو والقوس والسهم . والمصارعة والفروسية، والشراع . وكرة اليد . وكرة السلة . والريشة الطائرة والجمباز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!