Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

منصة رقمية لإيصال زمزم للحجاج رئيس شركة الزمازمة يعلن الجاهزية ويقف على خطوط الإنتاج

منصور نظام الدين مكة المكرمة :-

وقف رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة الدكتور عدنان عبدالفتاح صوفي على جاهزية الفريق . التنفيذي بالشركة لخدمة ضيوف الرحمن وتنفيذ الخطةالتشغيلية المعتمدة لموسم حج . هذا العام 1443 هجرية – والتي تستهدف توزيع ماء زمزم على كافة ضيوف الرحمن . وفق معايير تتوافق والاحترازات الوقائية المتبعة .

وزار رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة مركز التعبئة الآلي للإطلاع على خطوط الإنتاج لعبوات زمزم  . وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الأستاذ حسن أبو الفرج . والفريق التنفيذي لموسم الحج حيث عقد اجتماعا استعرض فيه مدراء الإدارات . والمشرفين التنفيذيين خطط العمل لموسم حج هذا وحثهم . على بذل قصارى الجهد للارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن .

وأكد الدكتور عدنان صوفي أن الشركة تمضي في خطتها التشغيلية وفق معايير محددة تتواءم مع التحول . الرقمي في تقديم الخدمات لخدمة اكثر من ٨٥٠ الف حاج في هذا الموسم . والتي من أبرزها استحداث باركود ( QR ) على عبوات ماء زمزم توضح للحاج كيفية طلب الخدمة الأساسية والإضافية . مع اطلاق منصة رقمية تقوم بجميع مهام ( التوزيع ؛ النقل والمتابعة ) آلياً وذلك حرصا على تقديم الخدمة بدقة عالية مع وصول عبوات

زمزم مبردة وفق أعلى معايير الجودة ؛ فيما عززت الشركة أسطول . نقلها بدخول ( 60 ) سيارة حديثة مصممة لتوزيع ماء زمزم على مساكن الحجاج مع خطوة استبدال عبوات ماء زمزم سعة ( 20 ) لتر إلى 3 عبوات مختلفة السعات وتوزع على الحاج بمعدل بتر لكل يوم طوال فترة إقامته بمكة المكرمة .

وأشاد رئيس شركة الزمازمة بالكفاءات الوطنية التي تشرف على كل مفاصل العمل في الشركة . والتي بدأت فعليا في تنفيذ الخطة التشغيلية من خلال استقبال الأفواج الأولية . من الحجاج الذين وصولوا لمكة المكرمة وكانت فرق الزمازمة الميدانية في مقدمة مستقبليهم 

ووجه الدكتور الصوفي بضرورة البدء في تكوين فريق مختص في قياس الاداء ورصد الانطباعات . عن الخدمة من قبل المستفيدين منها وذلك عن طريق برنامج الكتروني يمكن . من خلال لكل مستفيد أن يقيم الخدمة ويبدي ملاحظاته عليها إن وجدت .

وختم الدكتور عدنان الصوفي حديثه لفريق الشركة التنفيذي بالقول : ” لدينا فريق طموح ومهمتنا سامية . وهمتنا عالية وسنعمل وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة في العناية . بكل تفاصيل الخدمة الميدانية لضيوف الرحمن ؛ وسنتكامل مع الجهات . للوصول لأعلى مستويات الخدمة المميزة لموسم حج هذا العام بحول الله وقوته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!