Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
عالم رياضه

مدرب براعم الأهلي تعيين خالد جادالله رئيس لقطاع الناشئين بنادي البنك الأهلي مكسب كبير للنادي

كتب طه محمد 

أعرب عبدالله الزيات لاعب الأهلي السابق أول محترف مصري بالدوري الموريتاني والمدرب الحالي لبراعم النادي الأهلي عبر إتصال هاتفي بأحد البرامج الرياضية بالتليفزيون المصري . عن سعادته لتعاقد مجلس إدارة نادي البنك الأهلي مع خالد جادالله لرئاسة قطاع الناشئين بالنادي .

مؤكدا أن خالد جاد الله يمتلك سيرة ذاتية متميزة في مجال قطاعات الناشئين وقادر علي تطلعات مجلس إدارة نادي البنك الأهلي . للمرحلة المقبلة ويعد واحد من أفضل من شغلوا هذا المنصب في تاريخ الكرة . المصرية لما يتمتع به من خبرات كبيرة في قطاعات الناشئين بالإضافة إلي حب الجميع له داخل منظومة كرة القدم .

 وايضا لامتلاكه خبرات كبيرة علي مستوي المنتخبات الوطنية كمدير فني لمنتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة في تصفيات كأس العالم، ومدرب عام للمنتخب المصري  . الأوليمبي مع المدير الفني الألماني زيجي هيلد في تصفيات سيدني الأوليمبية، ومدرب عام لمنتخب مصر للناشئين في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وعلى مستوي الأندية نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ومديرا فنياً لقطاع الناشئين والشباب بالأهلي، ومديرا فنياً للمراحل العمرية 15 و17 سنة في النادي الأهلي وحقق بطولة القطاعات، بجانب الحصول علي بطولة الإمارات العربية مع النادي الأهلى، وحصد أيضاً بطولة المملكة العربية السعودية للناشئين مع نادي الاتفاق السعودي عندما كان مديراً فنياً للفريق، بجانب سيرة ذاتية متميزة لاعباً ومدربا علي مستوي الفريق الأول.

وعلى مستوي الدراسات والدورات العلمية حصل على شهادة جامعة لايبزج بألمانيا الغربية وأيضاً شهادة من الإتحاد الألماني لكرة القدم لتدريب . الفرق القومية بجانب دبلوم من الإتحاد الدولي في كرة القدم . وحصل أيضاً علي شهادة من الاكاديميه الرياضية برومانيا بخلاف الرخص التدريبية من الإتحاد الإفريقي .

حيث قرر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، تعيين خالد جاد الله رئيساً لقطاع الناشئين بنادي البنك الأهلى، في إطار رغبة مجلس إدارة النادي لدعم وتطوير قطاع الناشئين بالنادي ليتواكب مع الإنجازات التي يحققها فريق الكرة الأول وباقي الفرق والألعاب الأخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!