Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
محافظات

إفتتاح دورة التدريب والإدارة للعب الرياضية ببني سويف 

بني سويف – محمد عبدالحليم 

أفتتحت نقابة المهن الرياضية ببني سويف، اليوم الدورة الأساسية للتدريب والإدارة في جميع اللعب الرياضية . بمركز شباب مدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل . ويحصل المتدرب بعد اجتياز الدورة .على شهادة التحاق بنقابة المهن الرياضية وحصوله على تصريح مزاولة مهنه في التدريب والإدارة في جميع

الأندية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية بحضور الدكتور فتحي ندا نقيب عام الرياضيين على مستوى الجمهورية . والدكتور محمد علي الأمين العام للنقابة . والمستشار سيد الامين نقيب الرياضيين ببني سويف . وقيادات الاتحادات الرياضية . وأعضاء مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي  ولفيف من الرياضيبن . والحكام الدوليين لجميع الفرق الرياضية، والعديد من الشخصيات العامة التنفيذية والشعبية والاعلامية بالمحافظة. 

بدأت فعاليات الإحتفال بالكلمة الافتتاحية للمستشار سيد الأمين نقيب الرياضيين ببني سويف . والذي رحب فيها، بالدكتور فتحي ندا نقيب عام الرياضيين . والدكتور محمد علي الأمين العام، والحضور من هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية بجامعة بني سويف واعضاء مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي . والقيادات الرياضية والحكام الدوليين الحضور . من أبناء المحافظة  كما رحب بالحضور من الشخصيات العامة التنفيذية والشعبية والإعلامية.

 كما توجه ” الأمين” بالشكر لقيادات وزارة الشباب والرياضة، وقيادات مديرية الشباب والرياضة . ببني سويف ومجلس إدارة مركز شباب مدينة بنى سويف الجديدة . شرق النيل على حسن الاستقبال . وتوفير كل السبل لإنجاح حفل إفتتاح الدورة . وفي نهاية كلمته رحب نقيب الرياضيين بالمتدربين الجدد الملتحقين بالدورة . معربا عن دعمه الكامل لهم وللمحاضرين في إنجاح الدورة على أكمل وجه . مؤكدا ان الدورة تعادل الحصول على بكلوريوس تربية رياضية . لانها تؤهل المتدرب على الحصول على عضوية نقابة الرياضيين، والحصول على ترخيص مزاولة مهنة للتدريب والإدارة من النقابة.

وفي كلمته أوضح الدكتور محمد علي الأمين العام لنقابة الرياضيين، ان حصول المتدرب على شهادة . إتمام الدورة بعد اجتيازها هو السبيل الوحيد لغير خريجي كلية التربية الرياضية. للحصول على عضوية نقابة المهن الرياضية . والحصول على ترخيص مزاولة مهنة بالتدريب والإدارة مضيفاً ان التدريب علم وفن، ومن لم يهتم بالعلم . والتدريب معا من جميع الاتحادات الرياضية لن ينجح في تحقيق أهدافه .

وفي كلمته أشار الدكتور فتحي ندا نقيب عام الرياضيين . إلى أهمية عقد مثل هذه الدوارت التي تؤهل الشباب بالعلم والتدريب ليكون مدرب . مؤهل للمهمة المكلف بها، والنقابة تواظب على عقد مثل هذه الدورات . على مستوى محافظات الجمهورية . ولن ينضم أي عضو إلى النقابة والحصول على ترخيص مزاولة مهنة . الا بعد اجتياز هذه الدورة والحصول على الشهادة الدالة على ذلك

 وفي نهاية الافتتاح القى ” نقيب عام الرياضيين” محاضرة للمتدريب، ورحب فيها بالمتدربين . واعرب فيها عن سعادته ببداية إنطلاق الدورة في بني سويف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!