Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
وزارة الصحة والسكان

عقد البرنامج التدريبي لتدريب مسئولي إدارة مخلفات الرعاية الصحية بمحافظة الدقهلية

كتب احمد رضوان

في إطار التعاون الوثيق بين وزارتى البيئة من خلال جهاز تنظيم ادارة المخلفات . و الصحة بشقيها الوقائي والعلاجي والمجلس الاعلي للمستشفيات الجامعية . وبدعم من برنامج الامم المتحده الانمائي وذلك لترسيخ مفهوم الإدارة البيئية المتكاملة . بمنشآت الرعاية الصحية ودعم نظم التخلص الآمن من المخلفات المعدية . والكيماوية الخطرة وفقا لمتطلبات قانون المخلفات رقم 202 لسنة 2020. 

 وبتعليمات من الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية وتحت اشراف د عبير عبد الغني وكيل المديرية تم انعقاد البرنامج التدريبـي لتدريب مسئولي إدارة مخلفات الرعاية الصحية بالمنشآت الصحية . بمحافظة الدقهلية وذلك في الثاني من يونيو 2022م بحضور :

أ.د/ سامية جلال سعد_ المدير التنفيذى لمشروع الحد من الملوثات الطبية وخبير لدى منظمة الأمم المتحدة . فى إدماج الأبعاد البيئية فى مشروعات الدول .

د منال احمد 

عميد المعهد العالي للصحه العامه سابقا

د. زينب ربيع مدير إدارة التخلص الامن من النفايات الطبية الخطرة . و منسق الدورة التدريبية وحضور عدد كبير من المتدربين . بالمستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة. 

 واكد مكين على أهمية دور التدريب في تأهيل الكوادر المطلوبة لإدارة منظومة الرعاية الصحية . في مصر ورفع وعي القائمين عليها لتخفيض حجم المخلفات وفصلها بطريقة سليمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!