Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار الفن

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد حسان العربي

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد حسان العربي

كتبت :مريم عوض

حسان العربي بصمة في عالم الفن بأعماله المتميزة التي تخطف قلوب الجماهير في الوطن العربي وتميز بالإصرار والذكاء والعزيمة والكاريزما إنه النجم المتميز حسان العربي .

كما إحتفل النجم” حسان العربي ” على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به فيسبوك بعيد ميلاده وتفاعل معه العديد من جمهور الوسط الفني ورواد السويشيال ميديا متمنين له عيد ميلاد سعيد وملئ بالسعادة والنجاح .

ومن أبرز التهنيئات:

كل سنه وانت طيب وعبقال ١٠٠٠ سنه فرح وهنا سنه حلوه يا جميل

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان حسان العربي مسرحية زقاق المدق بطولة حسان العربى، دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، بثينة رشوان، كريم الحسينى، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، سيد عبدالرحمن، مروة نصير، مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبدالرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، وصابر رامى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

وتعد “زقاق المدق” واحدة من أهم روايات نجيب محفوظ نشرت عام 1947 وتتخذ الرواية اسمها من أحد الأزقة المتفرعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحى الأزهر الشريف بالقاهرة.

وتدور أحداث الرواية فى هذا الزقاق الصغير فى أربعينيات القرن الماضى، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائى حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة شادية، تدور أحداث القصة فى فترة الأربعينيات والحرب العالمية الثانية وتأثيرها على المصريين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!