Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
رياضة عالمية

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد الهلال 1-3 في الدوري السعودي..

متابعه / نهي حسن 

سقط فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي فى كلاسيكو السعودية . أمام ضيفه الهلال، بنتيجة 3-1 . فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء الإثنين . على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة . فى قمة مباريات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين  . دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” للموسم الكروى الحالي 2021-2022 .

أهداف مباراة الاتحاد ضد الهلال

أحرز البرازيلى رومارينيو الهدف الأول في شباك الهلال عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 32 . من زمن كلاسيكو السعودية ثم سجل ميشايل ديلجادو هدف التعادل لصالح الهلال ضد الاتحاد في الدقيقة 42 من زمن المباراة.

ونجح سالم الدوسرى في تسجيل الهدف الثانى في شباك اتحاد جدة بالدقيقة 66 من زمن المباراة . قبل أن يعزز ميشايل ديلجادو من تقدم الهلال بالهدف الثالث في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يواصل فريق الاتحاد بقيادة المصري أحمد حجازى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي . برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن الهلال صاحب المركز الثانى . بعدما رفع رصيده إلى 58 نقطة بعد مرور 27 جولة من المسابقة ليشتعل الصراع . على التتويج باللقب في الموسم الجارى.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى: مارسيلو جروهي حمدان الشمراني  أحمد حجازي  زياد الصحفي  . عبد الرحمن العبود  برونو هنريكي  . أندريه فيليبي  عبدالعزيز البيشي . ايجور كورنادو  رومارينهو  عبد الرزاق حمدالله.

فيما خاض الهلال المباراة بتشكيل يضم كل من: عبد الله المعيوف  سعود عبدالحميد  . جانج  البليهي  ياسر الشهراني  عبدالله عطيف  سلمان الفرج  ميشايل ديلجادو  ماريجا سالم الدوسرى  ايجالو.

وكان فريق الاتحاد يحتاج الفوز على الهلال بفارق هدفين أو أكثر من أجل التتويج بلقب الدوري . السعودي للمرة الأولى منذ 13 عاما ووصول الفارق إلى 9 نقاط قبل 3 جولات من النهاية.

وعاد الدولى المصرى أحمد حجازى للمشاركة مع الاتحاد من جديد . بعد تعافيه من الإصابة . حيث عانى من تمزق فى العضلة الضامة أبعده ثلاثة أشهر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!