Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
مقالات

الفتاه تكتشف قدراتها الحقيقية في وقت الأزمات والصدمات

كتبت/إكرام بركات.

من أكثر الأشياء التي تجعل أي فتاه تعرف قدراتها الحقيقية هي الأزمات والصدمات . ولذلك

سنظل مقتنعين بأن البنت التي تخرج للحياة سواء للدراسة أو للعمل وتتحمل المسؤلية . حتي في وجود الأبوين  أو في غيابها أحدهما . والدنيا تسير بها يمين تارة وشمال تارة أخري . وتغرقها في المشاكل لا يكون هناك خوف كبير عليها . بالمقارنة مع الفتاة التي لا تخرج من البيت إلا مع أحد أفراد أسرتها .

 يكون هناك قلق وخوف عليها كثيراََ لأنها لا تعرف أن تذهب إلي آخر الشارع بمفردها . ولا تعرف أن تتصرف إذا قدر الله ووقعت في مشكلة أو صادفت ناس متلونيين وذو وجوه كثيرة . فهي لا تمتلك من خبرات الحياة وفهم الآخرين إلا القليل ..

 فالفتاة الأولي مع كل صدمة وموقف سوف تتعرض له سوف تكون مدركة ان الدنيا سيرك كبير والناس تتلون فيها بمليون شكل وطريقة . وتكون مرت بتجارب وأكتسبت خبرات في التعامل مع الأخرين في كل موقف قابلته في حياتها وكثيراََ سوف تقابل مواقف وتتعلم إلي أن يأتي اليوم . الذي تسطيع أن تميز فيه خير الناس من شرها بنظرة.. وقتها فقط ستكون في أمان .

 لذلك مهما قابلت هذه البنت وعانت لازم تكون ممتنة للبحر الذي بعد ما أترمت فيه أكد لها انها تستطيع أن تعومي . وتسبح فيه والا كان زمانها علي الشط كل ما أكتسبته كلام لا تستطيع . أن تميز حقيقته من زيفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!