Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
رياضة

منال سلمي: محمد صلاح الأفضل عالمياً وأسطورة صعب تتكرر

منال سلمي: محمد صلاح الأفضل عالمياً وأسطورة صعب تتكرر

كتب: أحمد زينهم

صرحت الإعلامية الجزائرية منال سلمي، مقدمة البرامج بقناة الكأس، إن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأفضل فى العالم فى مركزه الجناح الأيمن، ويواصل تحطيم الأرقام القياسية بمسيرة احتراف ناجحة، وسار أسطورة عربية صعب أن تتكرر.

وقالت منال في تصريحات إعلامية، أنه لم يسبق لأي لاعب عربي أن حقق مثل هذه الإنجازات التاريخية، لافتة إلى أن محمد صلاح أصبح من النماذج المشرفة لكل لاعب عربي جعلت منه أسطورة صعب بها مستقبلاً على أي لاعب عربي تكرارها، وقد يحطم رقم قياسي جديد نهاية الموسم الحالي.

وتابعت الإعلامية الجزائرية، أن فريق ليفربول الإنجليزي ينافس في كافة البطولات خلال هذا الموسم ومن المتوقع أن يحقق السباعية بالفوز بالدوري الإنجليزي وبطولات إنجلترا المحلية ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، الأمر الذي يصب في صالح الفرعون المصري.

وأكدت منال سلمي، أن محمد صلاح يستحق أن يحصل علي أفضل لاعب في العالم والجائزة الذهبية هذا العام نظراً للمستويات الكبيرة التي يقدمها مع ناديه الانجليزي ليفربول ومنتخب مصر فهو يقدم موسم استثنائي علي المستوي الفردي والجماعي.

يذكر أن جماهير الكرة تترقب المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا الموسم الحالى 2021 – 2022، بين ريال مدريد وليفربول، والمقرر لها يوم السبت 28 مايو الجارى، على ملعب “دى فرانس”، فى العاصمة الفرنسية باريس.

وقال محمد صلاح فى تصريحات إعلامية: “لا أستمع إلى كل ما يقال عنى، ولو قارنتموني بكل من فى مركزى بجميع الفرق، سأكون أفضل من الجميع، لكنى أركز على عملي والأرقام خير دليل على كلامى، قد جئت من بلد تحب كرة القدم، لذلك الأمر متشابه كثيرًا مع الأجواء في ليفربول وإنجلترا، نحن نلعب بطريقة جيدة، ولكن يجب أن نركز على تطوير الكرة العربية أكثر من ذلك في السنوات المقبلة، وأتذكر النهائي السابق أمام ريال مدريد كما لو كانت المباراة بالأمس، كنا مستعدين جيداً وأتمنى أن نرد الاعتبار في المباراة النهائية المُقبلة، ونريد استمرار تحقيقنا للألقاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!