رياضة

جوارديولا: مازلنا بحاجة إلى 6 نقاط للفوز بلقب البريميرليج

جوارديولا: مازلنا بحاجة إلى 6 نقاط للفوز بلقب البريميرليج

متابعه / نهي حسن

قلل بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، من نغمة أن فريقه اقترب من حصد لقب الدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه لا يزال امامه مباراتان، وعليه أن يحقق الفوز خلالهما حتى يضمن تحقيق 6 نقاط والفوز بالمسابقة.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وست هام: “مباراتان متبقيتان، كل ثلاث نقاط نفوز بها مهمة للغاية، ما زلنا بحاجة إلى ست نقاط للفوز باللقب، علينا أن نحصد الثلاث نقاط ثم بعد ذلك محاولة تحقيق النقاط الأخيرة على ملعبنا، علينا فقط أن نركز على أنفسنا”.

أضاف: “فريق في القمة، وفريق صعب، لكننا نعلم مدى أهمية الحصول على ثلاث نقاط، خطوة رائعة لمحاولة إنهاء المهمة في ملعبنا مع جماهيرنا”.

وعن مواجهة وست هام: “قدموا موسمان استثنائيان، هذا الموسم في الدوري الأوروبي، لم يحالفهم الحظ في مباراة الإياب ضد فرانكفورت مع وجود 10 لاعبين في مباراة الإياب، موسم رائع، أقوياء جدًا في جميع المراكز، الركلات الثابتة، الجودة في المقدمة”.

وتابع:”أود أن أقول إننا سنبلي بلاءً حسنًا في السنوات المقبلة، لكنني لا أعرف، تتغير الأمور في كرة القدم بسرعة كبيرة “.

وواصل: “نحتاج إلى أربع نقاط، أو نحتاج إلى ست نقاط لنكون أبطال الدوري، أعتقد أن الجميع يعلم، الفوز على وست هام، يعني بأن العمل غالباً قد تم”.

وأتم: “يحدث هذا لأن الفريق يبدأ بشكل جيد، لكني لا أعرف السبب، ذلك لأنهم بدأوا في التركيز، فريقنا بالطريقة التي نلعب بها، من المهم جدًا أن نتمكن من إدارة وتيرة المباراة والإيقاع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!