Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

اختيار معتز المناصرة سفيراً للشباب بالمملكة الأردنية الهاشمية

كتب: أحمد زينهم

أقام برنامج سفراء الشباب المحليين بعمان حفل تكريم وقد تم اختيار معتز المناصرة . سفيرًا للشباب في الأردن وسفيراً للأمن العام . ضمن فعاليات البرنامج الشبابي الذي أطلقته وزارة الشباب . بالتعاون مع منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية . وذلك وسط احتفالية ضمت كبار الشخصيات والمسؤولين.

وقال معتز المناصرة في بيان له عن قرار تنصّيبه بقوله: “سنبقى ما حيينا شامخون كشموخ جبال عمان . ففينا شباب بعمر الزهور لم تلهيهم . تجارة أو مصلحة عن خدمة الوطن وأنا منهم وسفيرهم .

‏وشكر معتز المناصرة الأجهزة الأمنية لثقتهم وتنصّيبه سفيراً للأمن العام ضمن الحملة الوطنية . لكونه شريك ويهدف لعليه الوطن وسفير الشباب الأردني ووعد بأنه وباقي شباب الأردن سيكونون عند حسن ظن الجميع . ودائما عيونهم على الوطن وقلوبهم تنبض بحبه . ‏وانهم يرجو إعانة الله على المسؤولية وتأدية واجبهم تجاه دولتهم الأردنية وقيادتها الهاشمية.

من الجدير بالذكر أن المناصرة حاصل على عدة أوسمة منها وسام التميز والعطاء . وسام تكافل الأديان وسام أصحاب العطاء . والتميز والإنجاز العربي الأردني وراعي رسمي لعدة مبادرات شبابية ومشاريع ريادية . وداعم لعدد من المؤسسات والجمعيات المحلية.

يشار إلى أن برنامج سفراء الشباب المحليين كانت قد أطلقته وزارة الشباب الأردنية . عام 2019 بالتعاون مع منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية . بحضور أمين عام الوزارة الدكتور ثابت النابلسي ورئيسة برنامج الحوكمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مريم علام، وصوفي بيل . مستشارة التعاون والعمل الثقافي في السفارة الفرنسية في عمان . ويهدف للارتقاء بالعمل الشبابي وتوفير البيئة الحاضنة .  والداعمة للشباب الأردني . لدعم القيادات الشبابية الريادية المؤثرة ولهم دور بارز مجتمعيا للنهوض بريادة الأعمال . وحدوث نقلة نوعية في خدمة المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!