Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
غير مصنف

موجز يومي لأهم أخبار سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخبارية الدولية .

موجز يومي لأهم أخبار سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخبارية الدولية .

يحرره / خلف الله العيساوي

عناوين الموجز :

● نائب محافظ سوهاج يشهد ختام فاعليات معسكر تدريبي المتعافين من الإدمان .

● رئيس جامعة سوهاج أعلان جدول الترشح علي منصب عميد كلية الزراعه .

● أصابة عامل برش خرطوش بسبب خلافات المصاهره .

ومن العناوين للتفاصيل :

● أناب اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، مساء ، لحضور حفل ختام فعاليات المعسكر التدريبي للمتعافين من الإدمان لمستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان بالصعيد، والذي أقامته مستشفى سوهاج للصحة النفسية وعلاج الإدمان، خلال الفترة من ١٣وحتى ١٥ أبريل الجاري، بمشاركة مستشفات “سوهاج، وأسيوط، والمنيا، وأسوان “، بحضور الدكتورة منن عبد المقصود الأمين العام للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، والنائبة رشا اسحق عضو مجلس الشيوخ، والدكتور محمود فهمي نقيب الأطباء بسوهاج، والدكتورة رانيا أحمد زكريا مدير عام الإدارة العامة لمستشفيات الأمانة، والدكتور عمرو العرشي وكيل مديرية الصحة بسوهاج، والدكتور أكرم الصاوي مدير مستشفى سوهاج للصحة النفسية وعلاج الإدمان .

ونقل نائب المحافظ تحيات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لجميع الحضور، معربا عن سعادته بحضور ختام فعاليات المعسكر، مقدما التهنئة لجميع المشاركين والمتعافين من الإدمان، مشيرا إلى أهمية إعادة دمج المتعافين من الإدمان في المجتمع، والتأكيد على رسالة أن الإدمان مرض يمكن هزيمته والتعافي منه، وبث روح التحدي والإرادة لدى مرضى الإدمان .

شملت فعاليات ختام المعسكر حفل انشاد ديني، أعقبه مباراة استعراضية بين فريق الأمانة بالقاهرة، وفريق مستشفى سوهاج، ثم المباراة النهائية، ثم قام نائب المحافظ بتسليم الجوائز والميداليات والكؤوس والدروع للفرق الفائزة والمشاركين .

● أعلن الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، الجدول الزمني للترشح لمنصب عميد كلية الزراعة، والذى يستمر في الفترة من ١٣ إلى ٣٠ أبريل الجاري .

وأوضح رئيس الجامعة، أنه بدءًا من اليوم السبت القادم الموافق ١٦ من شهر أبريل، سيتم تلقي طلبات الترشح وملفات التقديم بمقر أمانة اللجنة بمكتب رئيس الجامعة، على أن يتم غلق باب الترشيح السبت الموافق ٢٣ من أبريل الجارى .

وأضاف عبدالخالق، أن الثلاثاء الموافق ٢٦ من أبريل سيتم فحص أوراق المتقدمين وإعلان القائمة المبدئية للمرشحين، على أن يتم تلقي الطعون يوم الأربعاء الموافق ٢٧ من نفس الشهر، يليه الخميس ٢٨ ابريل سيتم البت فى الطعون وإعلان القائمة النهائية للمرشحين، مشيراً إلى أن إعلان الجدول الخاص بعرض المرشحين لبرامجهم سيكون يوم السبت الموافق ٣٠ من أبريل .

● أصيب عامل برش خرطوش في أنحاء متفرقة من الجسم، إثر قيام شقيق زوجة أخيه بإطلاق النار عليه من سلاح كان بحوزته، بناحية مركز سوهاج .

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد تلقيه بلاغاً من المستشفى الجامعي، يفيد بوصول “ف . م” ٢١ عامًا، عامل، إلى المستشفى مصابًا برش خرطوش متفرق بالجسم.

أنتقل ضباط البحث الجنائي إلى محل البلاغ وبالفحص وسؤال المُصاب، أتهم المدعو “م . م” ٢٠ عامًا، عامل، شقيق زوجة أخيه، يقيم بدائرة المركز بالتعدي عليه، وأطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته، أسفر عن إصابته بسبب خلافات المصاهرة فيما بينهما .

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن فرد خرطوش، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات، أعترف بارتكاب الواقعة بسبب حدوث مشادات بينه وبين المصاب نتيجة لخلافات المصاهرة، مما دعاه إلى إطلاق النار عليه وإحداث إصابته .

تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم بديوان عام مركز الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما تم إحالة الواقعة المذكورة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!