Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
محافظات

محافظ قنا يشهد توقيع بروتوكول تعاون لتنفيذ مركز خدمي حضاري بنقادة  

كتب/ ممدوح السنبسى 

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي . ومؤسسة تروس مصر للتنمية لتنفيذ مشروع مجمع .  وش السعد ” الحضاري بمدينة نقادة  . من أجل القضاء علي العشوائيات وتوفير الخدمات الأساسية . في القري الأكثر احتياجًا . جاء ذلك بحضور حازم عمر نائب محافظ قنا و المهندس نبيل الطيبى السكرتير العام للمحافظة . وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي  و هند عبدالمجيد .المدير التنفيذي للمؤسسة  ورشا مغازي مدير البرامج بالمؤسسة وحسانية محسب مدير جمعية تنمية المجتمع بنقادة . وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال محافظ قنا أن توقيع البروتوكول يأتي في إطار حرص المحافظة على تنفيذ عدد من البرامج المشتركة للمساهمة . في تطوير جودة الحياة من خلال المشروعات التنموية التي ترسخ لقيمة العمل التطوعي . وتقديم الخدمات الأساسية في المناطق الأكثر احتياجا تماشيًا مع جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة . مؤكدا على أهمية دور منظمات المجتمع المدني والتعاون جنبا إلي جنب مع القطاع الحكومي . للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأضاف الداودي أن مجمع ” وش السعد ” الحضاري سوف يضم فصول محو أمية وحضانات  . وصالة ألعاب رياضية و قاعة للمناسبات  وسوق مواشي ، ومسرح للشباب  وصوب زراعية  و مناحل و يستفيد منع أكثر من 150 مواطن .

ومن جانبه أوضح حسن عثمان  أن فكرة إنشاء مشروع “وش السعد” كنموذج شامل للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياحية جاءت من خلال تجميع الباعة الجائلين . والتجار وأصحاب الورش بمختلف منتجاتهم في منطقة واحدة مما يسهم في حل مشكلة عشوائية الأسواق . وذلك تماشيًا مع رؤية الدولة في القضاء علي العشوائيات وبناء نظم متحضرة لتسهيل حياة المواطنين اليومية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي . وتنمية القري الفقيرة وتوفير الخدمات الأساسية خاصة في محافظات صعيد مصر.

كما أشارت المدير التنفيذي للمشروع أن مجمع “وش السعد” يهدف إلى تقديم نموذج حضاري متكامل . ومستدام يحقق التمكين الاقتصادي والاجتماعي للقري الأكثر احتياجًا. من خلال ربط الناحية الاقتصادية والاجتماعية . بالناحية الثقافية والترفيهية بمشاركة كافة الشرائح المجتمعية. بالقرى الأكثر احتياجا، تماشيًا مع جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!