Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
إحتفلاتتعليم وجامعات

إعلام السويس يشهد أيام الرحمة في شهر رمضان المبارك

متابعة – علاء حمدي  

شهر رمضان المبارك هذا الشهر العظيم الذى ميزة الله عن غيرة فأنزل به القرآن الكريم ليكون رحمة للعالمين . ففى هذا الشهر المبارك تنزل الرحمات الربانيه رأفة ورحمه بالعباد .

وفى إطار التعاون والتنسيق بين مركز النيل للاعلام بقياده الأستاذة ماجده عشماوى الهيئه العامة .  للاستعلامات ومديريه التربيه والتعليم بقيادة الاستاذ محمود الفولى تم تنظيم ندوه حول ايام الرحمه الأيام العشرة الاولى . من رمضان بمدرسه السويس الثانويه الزخرفيه بنين  

حاضر فيها الشيخ مصطفى الخولى مدير إدارة الوعظ بالمنطقه الازهريه بالسويس وقد تحدث فضيلة الشيخ مصطفى حول أن المسلم المخلص . هو من يخلص فى عبادته ويؤدى كامل واجباته الدينيه ويقول الفقهاء أن الله سبحانه وتعالى انزل فى الايام العشر الأولى . من رمضان والتى هى ايام الرحمه للدلاله على اهميه هذة الآيام وعظمتها . وعن عبدالله بن عمر رضى الله عنه عن النبى ما من ايام أعظم عند الله والا أحب اليه . العمل فيهن من هذة الايام العشر فأكثروا فيهن من التهليل والتكبير والتحميد . 

كما ذكر فضيله الشيخ ادعيه العشر ايام الاولى من شهر رمضان ويقول رسول الله إنما يرحم الله من عباده الرحماء . فمن يريد أن يكسب رحمه الله يجب عليه أن يرحم العباد فعندما تساعد الناس وتقدم لهم يد المساعده تنزل رحمه الله علينا فما بالكم أن كان هذا التراحم فى شهر رمضان . ففى هذا الشهر يتضاعف الآجر والثواب .

وفى النهاية أكد الشيخ مصطفى على أن الله سبحانه وتعالى ميز شهر رمضان وجعل الايام الأولى منه فرصة ليطلب العبد من ربه الرحمه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!