قبلي وبحري

موجز يومي لأهم أخبار سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخبارية الدولية .

موجز يومي لأهم أخبار سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخبارية الدولية .

يحرره / خلف الله العيساوي

عناوين الموجز :

● محافظ سوهاج يهنئ رئيس الجمهورية بذكري أنتصارات العاشر من رمضان .

● رئيس جامعة سوهاج : قرار جمهوري بتعيين أبو حجي عميدا لإلسن سوهاج .

● أنتحار كهربائي لمروره بحاله نفسية قاسية بطهطا .

ومن العناوين للتفاصيل :

● بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، برقية تهنئة الى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة “ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة” .

وجاء في نص البرقية: ” بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، تلك المناسبة التي سطر فيها رجال القوات المسلحة بتكاتف مؤسسات الدولة المصرية، وجموع الشعب، ملحمة للتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن وسلامة أراضيه، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير واليمن والبركات” .

● أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قراراً بتعيين الدكتور ناصر السيد محمود حجي، عميداً لكلية الألسن بجامعة سوهاج .

ومن جانبه هنأ الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة عميد الكلية الجديد، متمنياً له دوام التوفيق والسداد خلال المرحلة القادمة، مقدماً كل الشكر والتقدير للدكتور صبري توفيق ، على ما بذله من جهد خلال الفترة الإنتقالية والتي كان فيها مشرفا على الكلية .

● أقدم كهربائي بمدينة طهطا شمال سوهاج على شنق نفسه، اليوم الاثنين، بعدما ربط سلكا في عرق خشبى بسقف غرفة منزله.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور قسم شرطة مدينة طهطا، بأنتحار شخص بمنزله بدائرة القسم، فأنتقل اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، وتبين من المعاينة والفحص وجود جثة ” أ . أ”، ٢٥ سنة، كهربائي، على سطح منزله داخل غرفة بالطابق الثالث، وتلاحظ وجود سلك يتدلي من عرق خشبي بسقف الغرفة، وبمناظرتها تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، ووجود سحجة دائرية حول الرقبة ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وقال والده، ٦٤ سنة، إن نجله المذكور يعاني من حالة نفسية سيئة منذ حوالي شهرين، ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك .

تحرر بالواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!