Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
حوارات

من واقع الالم يولد الامل

    

                                                                                                                                                     كتبت / ماجدة حسن الصباغ                     

                                                                                            من واقع الألم يولد

 الامل انفرادولقاء حصري لجريدة روتانا نيوز مع بطل من متحدي الاعاقة مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية اتجاه للتأهيل والدمج المجتمعي . الاستاذ محمد الفلو

استاذ/محمد برحب بحضرتك ويشرفني لقائك واجراء حديث صحفي حصري وإلقاء الضوء على افكار الجمعية واهدفها ودعمها . للشباب من متحدي الاعاقة اهلا بحضرتك استاذه /ماجده يسعدني ويشرفني اللقاء مع حضرتك وجريدة روتنا نيوز .

استاذ محمد حضرتك

مازلت تدرس حتى الآن نعم بدرس بالاكاديميه العربية ميكاترونكس (وهى مزيد من الميكانيكا الإلكتروني. والكهرباءمن أين أتت لك فكرة إنشاء الجمعية وأهم أهدافها لدعم الشباب من متحدي الاعاقة . مبدئيا أنا من ذوي الاعاقة عندي مرض روماتيد ادي الي تأكل جميع المفاصل . وقد أجريت عدت عمليات مفصليه في الركبه والحوض وشاء الله في آخر عمليه بحدوث خلل ادي الي جلوسي  .على كرسي متحرك مدى الحياة فقررت عدم الاستسلام وعدم تملك اليأس مني وتحدي الاعاقه والانطلاق الي الحياة .

فكرت في تأسيس جمعية لتخدم متحدي الاعاقه وحمل الآعباء عن محاربين الأمراض . وتم بحمد الله تأسيس جمعية اتجاه وحصلت على منحة من رئيس الأكاديمية البحرية . لدراسة الميكاترونكس.

ممكن حضرتك توضح للسادة القراء مفهوم الثقافه الرقمية 

“الثقافة الرقمية” هي مصطلح يوضح آلية عمل تكنولوجيا المعلومات والإنترنت في تشكيل . الطريقة التي يتفاعل بها البشر مع هذه التكنولوجيا واستخدامها في حياتهم العملية والشخصية. إذ تشمل الثقافة الرقمية الطرق والتقنيات والوسائط الجديدة التي يمكن استخدامها لأداء المهام المطلوبة. الثقافة الرقمية هي أيضا مصطلح يشير إلى التغيرات الثقافية . التي ينتجها تطوير ونشر التكنولوجيا الرقمية وخاصة الإنترنت وشبكة الويب. ويرتكز مضمون ومفهوم الثقافة الرقمية . على بناء منهجية للتفكير من خلال دمج عناصر من عدة حقول ثقافية منفصلة سابقا .والعمل مع الآخر حتى لو كان بعيدا.

   

استاذ محمد حضرتك تحب إضافة اي معلومه أخرى او التنويه عن أي شيئ . حابب اشكر رئيس مجلس إدارة جريدة روتانا نيوز الدكتورة/مني  الحسيني

 واشكر حضرتك أستاذة /ماجدة علي اللقاء الممتع والشيق واتاحة الفرصة لي ولشباب متحدي الاعاقة. من ذوي الهمم وتسليط الضوء والاستفادة من مشروع يخدم متحدي الاعاقه . من ذوي الهمم شرفتنا استاذ محمد واسعدني وشرفت بإجراء هذا الحوار الشيق . الممتع مع بطل من أبطال التحدي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!