Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
إحتفلات

نائب محافظ بنى سويف يفتتح المعرض المحلي للمسابقة العالمية للعلوم والهندسة 

بني سويف – محمد عبدالحليم 

أفتتح الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بنى سويف اليوم  المعرض المحلي للمسابقة العالمية للعلوم والهندسة”SEF” 2021/2022  لطلاب المرحلتين الاعدادية والثانوية بمحافظة بني سويف . والذي نظمته وحدة التطوير والبحث العلمي بمديرية التربية والتعليم ببنى سويف . بقاعة الياسمين بنادي الشرطة ببني سويف . بحضور محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف. والدكتور احمد علي فرغلي عميد كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة بجامعة بنى سويف . وماجد أبو سيف غبريال مدير أدارة التطوير التكنولوجي بالمديرية . لعرض ما توصل اليه المبتكرين من اختراعات علمية تخدم العالم والمجتمع .

بدأت فعاليات المعرض بالسلام الوطني الجمهوري لجمهورية مصر العربية. تلاها فيلم تسجيلي لمراحل تطوير المخترعات العلمية للطلاب المخترعين . ثم كلمة ماجد ابو سيف مدير إدارة التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم ببنى سويف . والذي أكد على أن إدارة التطوير التكنولوجي مستمرة فى دعم المسابقات التعليمية والبحث العلمى المتقدم لجميع المدارس داخل المحافظة  وعلى دعم الدولة ووزارة التربية  والتعليم. ومحافظة بني سويف للمبتكرين والمخترعين والمواهب لتطوير مخترعاتهم . والعمل على مشاركة هذه المخترعات في المسابقات المختلفة سواء على مستوى الجمهورية أو حتى مستوى العالم . والعمل على الحصول على مراكز متقدمة في هذه المسابقات.

ورحب محمد عبدالتواب وكيل وزارة . في كلمته ، بالحضور من القيادات العلمية ، والطلبة المبتكرين وأسرهم ولجنة التحكيم المشرفة على المسابقة . وإدارة التطوير التكنولوجي بالمديرية على مايقدموه للطلبة المخترعين لتطوير مخترعاتهم وأبحاثهم العلمية . منوها ان معظم الطلبة المشاركين في المعرض عملوا في ابحاثهم على الظواهر الطبيعية والبيئة المحيطة بهم . لتخدم مخترعاتهم وأبحاثهم المجتمع والدولة والعالم . كما أبدى استعداده لدعم التدريب والتطوير للطلبة والمعلمين ليواكبوا التطور العلمي والتكنولوجي على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!