Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
خواطر

ذكروا بالحب العيد ذكرى المحبين

ذكروا بالحب العيد ذكرى المحبين

كتبت / مي ابو الفتوح

عام حب سعيد بسلام الحب ونقاءه، فما من حب مكتمل دون سلام بمفهومه العميق، راحة البال و الطمأنينة، الامان و العطاء، والفرح بفرح من تحب.

اجعلوه حب خالي من العقد و العناد، اعطوا الحقوق و زيدوا بكرم.أشبعوا الحب حب و اشبوع من الحب سعادة مضادة لضغوط الحياة.
لا تنسوا ان مصطلح حب يطلق على ذلك الشعور المترجم بكلا من “الاقوال و الافعال” إن لم تعبر فلن استمتع وإن لم تفعل فلن أرى صدق ما تقول، فالحب في ظاهره متعة وفي حقيقته تضحية بكافة متطلبتها وتفرعاتها. فوقوع الحب صدفه اما بقاءه فهو مجهود واجتهاد و عناء وتنازل و غفران لتسير عجلة حب قد لا يتكرر مثله طيلة ما يتبقى من حياتك.
واعلم ان حبك للاخر يتعارض مع اختيارك لما يحزن من تحب، تبدية الرغبات و المصالح هي حب للذات وليس تطبيع للآخر على أنانيتك بحجة الحصول على حب مريح.
كفوا عن الصرعات و المواجهات و تراحموا يرحمكم الله، فاليوم يوم عالميا ما حظى بقدره والاهتمام به إلا لأن الشعوب في بقاع الدنيا بمختلف الاديان و الجنسيات و الالوان و الثقافات التفت حوله و أيدته واعترفت بقيمته للاحتفال به سنويا لما للحب من طاقه تدفع صاحبها و بكل قوة لفعل الكثير لمن يحبه و للحياة.
فالان تصالحوا و تسامحوا و تصافحوا و اعيدوا المياه لمجراها الطبيعي فلا صوت اليوم يعلوا فوق صوت الحب، و سلام على كل حب يسوده السلام بعيد حب سعيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!