Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

كلام من الآخر

كلام من الآخر

كتب /ابراهيم فوزي محمد غزال

اشاد الإعلامي /محمد قاسم مدير مكتب روتانا نيوز بالإسكندرية أن خلال أيام يبدأ الاعلان عن بداية إنطلاقة جديدة للموسم الخامس علي التوالي لبرنامج كلام من الآخر للإعلامي/ محمد قاسم علي شاشة قناة الحدث اليوم.

والجدير بالذكر ان برنامج كلام من الآخر تقديم الاعلامي محمد قاسم والذي بدأ منذ عام ٢٠١٩ علي شاشة قناة الصحة والجمال وفي عام ٢٠٢٠ تم إذاعة البرنامج علي شاشة قناة مايسترو الفضائية ثم قناة she الفضائية واخيرا قناة mtc الفضائية والآن بصدد بداية جديدة للموسم الخامس علي شاشة قناة الحدث اليوم الفضائية .

برنامج كلام من الآخر يعتبر أحد برامج الرأي العام فهو يناقش قضايا الرأي العام المؤثرة في المجتمع المصري وذلك من خلال إستضافة ضيوف ممثلين لكافة الاجهزة التنفيذية للدولة في مختلف المجالات وبالتالي فآنه يعتبر بمثابة حلقة وصل بين المواطن والأجهزة التنفيذية للدولة.

وعن لسان الاعلامي/ محمد قاسم مقدم برنامج كلام من الآخر ان انطلاقة الموسم الخامس لبرنامج كلام من الآخر علي شاشة الحدث اليوم يعتبر تأكيد لنجاح البرنامج وإثبات ريادته علي الساحة الإعلامية من خلال الرسالة التي يسعي لتحقيقها وهي التعبير عن رأي المواطنين من خلال قناة شرعية ووفقا لميثاق الشرف الإعلامي مع الاخذ في الاعتبار ضوابط ممارسة المهنة الإعلامية والسياسة العامة التي تدعمها القيادة السياسية للدولة وهي حرية إبداء الرأي والتعبير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!