اخبار عربيهعاجل

عاجل … وفاة الطفل المغربي ريان بعد خروجه من البئر

متابعة/ منى الأشقر

رحل عن عالمنا اليوم عصفور الجنة / الطفل المغربي ريان بعد ان قضى خمس أيام في ظلمة البئر

حيث أفاد بلاغ للديوان الملكي المغربي بوفاة الطفل ريان اورام. “على إثر الحادث المفجع. بعد سقوطه في بئر وبقائه خمسة أيام بداخله.وقضى الطفل ريان يومه الخامس. وهو عالق تحت عمق 32 متراً.في البئر الذي سقط فيه الثلاثاء الماضي.

وقام العاهل المغربي الملك محمد السادس.بعمل اتصالاً هاتفياً مع خالد اورام. والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية.بعد سقوطه في بئر، معرباً عن أحر تعازيه وأصدق مواساته. لكافة أفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم.الذي لا راد لقضاء الله فيه. داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه.وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء. في فقدان فلذة كبدهم.

حيث شدد ملك المغرب أنه كان يتابع بإهتمام تطورات الحادث الأليم،مشيرا إلى أنه أصدر تعليماته لكل السلطات المعنية “باتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الطفل ريان. ولكن شاءت إرادة الله تعالى. وتوفى الطفل بعد خروجه من البئر في اليوم الخامس

ومن جانبه اعرب العاهل المغربي عن تقديره للجهود الدؤوبة التي بذلتها مختلف السلطات، وللتضامن القوي، والتعاطف الواسع، الذي حظيت به أسرة الفقيد، من مختلف فئات وأسر العالم اجمع في هذا الظرف الأليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!