Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
الشباب والرياضه

منتدى شباب العالم يعلن وقف التسجيل والمشاركة للنسخة الرابعة

منتدى شباب العالم يعلن وقف التسجيل والمشاركة للنسخة الرابعة
منتدى شباب العالم يعلن وقف التسجيل والمشاركة للنسخة الرابعة

متابعة / منى الأشقر

خلال النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم.والتي تعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022. تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. حيث اعلنت إدارة منتدى شباب العالم. عن انتهاء التسجيل للحضور والمشاركة. في هذه النسخة. التي قد اعلن عنها في مؤتمر صحفي. عُقد في الأكاديمية الوطنية للتدريب. عن فتح باب التسجيل للشباب من مصر ودول العالم للمشاركة في النسخة الرابعة من المنتدى. واستمرت فترة التسجيل لمدة شهر كامل. ثم قررت إدارة المنتدى .مد فترة التسجيل لنهاية الأسبوع الماضي. نظرًا للإقبال الشديد على المنتدى هذا العام.وقام بالتسجيل على الموقع الرسمى للمنتدى أكثر من 500 ألف شاب وشابة. من 196 دولة من مختلف القارات بالترتيب الآتي.أفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية.

منتدى شباب العالم هو حدث ثانوي عالمي. يقام بمدسنة شرم الشيخ تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. رئيس الجمهورية ويشمل العديد من الأنشطة. والفعاليات الجديدة بعد توقفه منذ عام 2019.بسبب جائحة كورونا، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات. الاحترازية. اللازمة لضمان سلامة جميع المشاركين من مصر ومختلف دول العالم.

وقد انطلقت النسخة الأولى منه في عام 2017. بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز .ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع. كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018. مشاركة أكثر من خمسة ألاف من شباب العالم. وشهد المنتدى في نسخته الثالثة عام 2019 .مشاركة الآف من شباب العالم لمناقشة عدد من الموضوعات الثرية.حول الأمن الغذائي،وتمكين المرأة، والفن والسينما .بالإضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط. وايضا موضوعات تشمل البيئة والمناخ، وسلسلة الكتل والذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!