Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
مال واعمال

عز الدخيلة تسيطر على حصة ابو هشيمة…تفاصيل

عز الدخيلة تسيطر على حصة ابو هشيمة...تفاصيل
عز الدخيلة تسيطر على حصة ابو هشيمة…تفاصيل

صرحت شركة العز الدخيلة للصلب بالإسكندرية. موافقة مجلس الإدارة على شراء نسبة 18% من إجمالي حقوق الملكية. في شركة حديد المصريين لإدارة مشروعات مصانع الصلب. بقيمة إجمالية لعملية الشراء 2.5 مليار جنيه يتم سداداها من موارد الشركة. لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الشريك المؤسس وشركة أبو هشيمة ستيل لإدارة مشروعات الصلب. 

ووفق بيان الشركة للبورصة المصرية. تم الموافقة على تفويض رئيس مجلس الإدارة. والعضو المنتدب مجتمعين أو منفردين في التوقيع على اتفاقيات وعقود بيع الأسهم.وإصدار أوامر الشراء وتوقيع كافة المستندات الأخرى. اللازمة لإتمام عملية نقل ملكية الأسهم، وتقديم المستندات اللازمة. لتنفيذ خطة الاستثمار أمام والهيئة العامة للاستثمار. والمناطق الحرة. والهيئة العامة للرقابة المالية وكافة الجهات الحكومية. الأخرى في هذا الشأن والبورصة المصرية .

وقرر مجلس إدارة شركة العز الدخيلة للصلب دراسة المستشار المالي المستقل بشأن القيمة العادلة لمجموعة حديد المصريين والتي قدرت القيمة العادلة للسهم بنحو 1192.87 جنيه.

حيث حققت العز الدخيلة للصلب- الإسكندرية، صافي ربح بلغ 3.23 مليار جنيه مقابل خسائر بلغت 3.47 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2020، وذلك خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!