Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
غير مصنف

المخدرات طريق هلاك سفاح الإسماعيلية



كتبت/منى الأشقر

بعد ان اصدر قضاؤنا العادل الحكم فى القضية المشهورة.والتى شغلت الرأى العام في جريمة قتل شخص ذبحا .فى أحد شوارع الإسماعيلية وفصل رأسه عن جسده.وإصابة اثنين آخرين على يد سفاح الاسماعيلية.

وبعد اطلاع النيابة العامة على شهادة المجني عليهما.المصابيْن وعشرة شهود آخرين.وعلى مقاطع تصوير الجريمةوتعرفها على المتهم بها.فضلًا عن إقرار المتهم تفصيلًا بارتكابه الجرائم المنسوبة إليه.وما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بجواز حدوث الواقعة.وفْقَ التصوير الوارد في التحقيقات.واحتواء نتيجة التحليل الخاصة بالمتهم على مُخدِّر.سبق أن أقرَّ بتعاطيه وحدَّد نوعه.في التحقيقات فضلًا عن نوع آخر .

حيث حجزت المحكمة جلسة محاكمة المتهم.حيث استمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة.ومرافعة المجني عليه،وشهادة شهود العيان. واستكملت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية.أول استماعها لأقوال ممثل النيابة العامة في القضية.والذى طالب بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم.لارتكابه 3 جرائم، وهى قتل المجنى عليه والشروع في قتل اثنين آخرين. وحيازة واستعمال سلاح أبيض بدون مسوغ قانوني.

وفي مشهد مؤثر بعد سماح هيئة المحكمة إلى والدة دبور.بلقاء نجلها أمام هيئة المحكمة.وانفجر دبور بالبكاء الهستيري وحضن أمه.وقبّل قدميها، وطالبها بأن تسامحه.وانهارت الأم بالبكاء وردت عليه بأنها تسامحه. وقالت والدة المتهم دبور، أمام هيئة المحكمة.إن سلوكيات ابنها بدأت في التغيير عقب تناوله المواد المخدرة خاصة مخدر الشابو.الذي أثر عليه بشكل كبير، وكانوا يظنونه سحرا. وليس تأثير المخدر.وأن نجلها أفضل أولادها، ولم تكن تتوقع منه ذلك. وأنه كان يصلي ويصوم.

فهذه ليست الجريمة الاولى او الاخيرة .التى تحدث بسبب المخدرات.فمتعاطي المخدرات والمسكرات.يفقد السيطرة على نفسه وعلى أفعاله. ويدمر نفسه وأسرته ومستقبله تدميرا كامل.ولا يقتصر على هذا فقط.بل يؤدي لتدمير مجتمع بالكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!