Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

عاجل السيسي يستمع لشرح من وزير التعليم العالي حول تطوير عدد من الجامعات

عاجل السيسي يستمع لشرح من وزير التعليم العالي حول تطوير عدد من الجامعات
عاجل السيسي يستمع لشرح من وزير التعليم العالي حول تطوير عدد من الجامعات

متابعة/ منى الأشقر

قام الرئيس السيسي بزيارة معرض البحث العلمى والتعليم العالى. المقام في العاصمة الإدارية الجديدة.واستمع الرئيس عبدالفتاح السيسي. إلى شرح من الدكتور خالد عبدالغفار. وزير التعليم العالي والبحث العلمي. حول تطوير عدد من الجامعات ومن أبرزها جامعة مصر المعلوماتية.

حيث اشار الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.على أهمية الأبحاث العلمية لخدمة المجتمع وتحسين تصنيف الجامعات.مشيرا إلى أن العمل داخل جامعة مصر المعلوماتية. كان على مدار اليوم، منوها بأن الجامعة تعمل بالتعاون بين وزارة الاتصالات والتعليم العالى. وبها 4 تخصصات أبرزها تكنولوجيا المعلومات والهندسة. كاشفا عن الانتهاء من 25 فدان داخل الجامعة خلال العام المقبل.

واعرب وزير التعليم العالي، عن الجامعة أبرمت اتفاقيات مع جامعة أمريكية مرموقة في مجال الاتصالات. موضحا أن هناك تعاون دائم من خلال المنصات والناشرين. وكل الجامعات الدولية والخاصة، مضيفا: “استحداث منصة باللغة العربية لتحميل الأبحاث في كليات الحقوق والاداب. والكليات الأدبية والنظرية لتدخل في عدد الأبحاث وذلك لتحسين ترتيبنا.

والجدير بالذكر ان الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات. قد اشار إلى ان الجامعة تعد الجامعة الأولى من نوعها .في هذا التخصص حيث تستضيف عدد من أوائل الثانوية العامة.والذي يصل عددهم إلى  33  استضافة معيشية ودراسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!