Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
محافظات

موجز لأهم أخبار سوهاج من وكالة روتانا نيوز الاخبارية الدولية

موجز لأهم أخبار سوهاج من وكالة روتانا نيوز الاخبارية الدولية
موجز لأهم أخبار سوهاج من وكالة روتانا نيوز الاخبارية الدولية

كتب خلف الله العيساوي

العناوين :

▪محافظ سوهاج ازالة ١٧٦ حالة تعدي بمساحة ٩٩٣٤ متر مربع على أملاك النيل و الري .

▪ورشة ثقافية بجامعة سوهاج عن الآثار السلبية للفترة من ٢٠١١ – ٢٠١٢ .

▪القبض على عصابة موزه والحاج بالمنشاة .

ومن العناوين للتفاصيل :

▪أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج. عن إزالة ١٧٦ حالة تعدي على النيل، والمجاري المائية، وأملاك الري. بمساحة ٩٩٣٤ متر مربع على مستوى المحافظة. واستمرار الحملات الموسعة لإزالة كافة التعديات في غضون ٦ أشهر. بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية، ومديرية الأمن، والإدارة المركزية للموارد المائية والري بسوهاج. وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية الواضحة في هذا الشأن.

وأكد محافظ سوهاج أن التوجيهات الصادرة من القيادة السياسية بشأن التعديات علي المجاري المائية جاري تنفيذها بكل حزم. موجها بالمتابعة المستمرة والتعامل الحاسم مع كافة التعديات.للحفاظ على المقدرات المائية، وحق الشعب .

ومن جانبه أوضح مجدي إبراهيم وكيل وزارة الموارد المائية والري بسوهاج.أن الإزالات شملت تنفيذ ” ١٣٣ قرار إزالة بالإدارة العامة للري. على مساحه ٣٣١٣ متر مربع، وعدد ٢٩ قرارات إزالة بالإدارة العامة للصرف. بمساحة ٤٠٤٠ متر مربع، وعدد ١٤ قرار إزالة بالإدارة العامة لحماية النيل. بمساحة ٢٥٨٠ متر مربع .

▪شهد الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج. يصاحبه الدكتور صفا السيد محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث فعاليات الندوة التثقيفية .تحت عنوان “الأعمال السلبية والخسائر التي حدثت في الفترة من ٢٠١١-٢٠١٣”.والتي نظمها قطاع الدراسات العليا بالجامعة، وأستضافت الدكتور محمد الباز أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة .ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الدستور، وبحضور كوكبة من عمداء الكليات والهيئة التدريسية والعاملين والطلاب .

ومن الجدير بالذكر أنه تم فتح باب الأسئلة والمناقشة بين الحضور والطلاب. وضيف الندوة، ثم تم تكريم كلا من الدكتور محمد الباز والدكتور مصطفى رجب.

▪تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاة من القبض على تشكيل عصابي يتزعمه عاطل تخصص في سرقة الدراجات البخارية.عن طريق المغافلة بمساعدة عاطل آخر .شهرته “الحاج” متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي .

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش بلاغا من مأمور مركز شرطة المنشاه. يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة. مفادها قيام كل من عاطل وشهرته “موزة ٣٨ سنة .يقيم بدائرة مركز المنشأة والسابق اتهامه في ” ٢٦ ” قضية سرقة متنوعة وضرب وأموال عامة .ونصب وآداب عامة و تبديد وعاطل آخر شهرته “الحاج ” ٣٣ سنة يقيم بدائرة مركز المنشاة السابق .أتهامه في ” ٤ ” قضايا سرقة وسلاح بدون ترخيص. وسكر بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص في أرتكاب وقائع سرقات الدراجات البخارية. عن طريق المغافلة متخذان من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي .

وعلى الفور وبعرض المعلومات على اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية. قرر سرعة تشكيل فريق بحث برئاسة العميد على العامرى رئيس مباحث المديرية. وبالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز المنشأة وسرعة ضبط عنصري التشكيل .

عقــب أستصدار إذن النيابة العامة تم ضبــطهما داخل حوش ملك الثاني بدائرة المركز. وبحوزتهما ” ٢ ” سلاح أبيض عبارة عن مطواه .وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها وبحيازتهما السلاح الأبيض. لاستخدامه في تقطيع أسلاك الدراجات البخارية أثناء عمليات السرقة. كما أعترفا بأرتكابهما عدة وقائع سرقات دراجات بخارية .

كما ضبط بحوزتهما ” ٨ ” دراجات بخارية .مطموسة أرقام الشاسيه والموتور. وتم إخطار مالكي الدراجات البخارية .لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو أستلام دراجتهم. وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!