Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
إحتفلات

المولد النبوي الشريف

المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف

كتبت/زهرة غزال
لكل طريق بدايه تهدي الإنسان الصواب .وكانت أول طريق لي في الصحافة والإعلام رمز الكف والعطاء .وهي الدكتورة منى الحسيني رئيسة مجلس إدارة روتانا نيوز الإخبارية الدولية.عرفتني طريق الحوار مع الناس وكانت بدايتي على يدها .وهذا فضل لي فمن علمني حرفا صرت له عبدا .واليوم مع ذكرى المولد النبوى الشريف اتقدم لها بالشكر والانتماء.

وكل سنه والدكتورة منى الحسيني والاستاذ عبد الغني العقاري نائب رئيس مجلس الإدارة .وجميع الاعضاء بخير وسعادة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

تتعدّد الكلمات المُختصرة عن النبي – صلى الله عليه وسلّم- ولعلّ من أبرز تلك الكلمات التي تُقال.النبيّ هو الهادي البشير الذي أرسله ربّه- عزّ وجلّ. ليكون شاهدًا، ونذيرًا. ومبشّرًا، وداعيًا إلى الله بإذنه وسراجًا منيرًا.

الاحتفال بالمولد النبوي يكون بكثرة الصّلاة على النبيّ. والمداومة على قراءة القرآن الكريم، ومتابعة ذكره ليل نهار.الاحتفال بمولد النبي ليس مُجرّد شعارات تُقال،ولا عبارات تُرفع.ولا كلمات تُردّد،وإنما هو خلق قويم، وسمات فاضلة.

المولد النبوي الشريف من أشرف الأيام.لأنه وافق ميلاد خير بشر، وفيه يتقرّب العبدُ من ربّه .ويُنجّى من عذاب النار، ومن خزي النّار.اللهم صلّ على خاتم الأنبياء والمُرسلين. ورسول العالمين، وخير من خُلق اللهم صلّ على من شكا له الحيوان وحنّ لعطفه الجماد. وفي قُربه ومتابعته دخول الجنان.كان رسول الله يُصلّي حتى تتورّم قدماه، وحينما سُئل:قد غفر الله لك ما تقدّم من ذنبك وما تأخّر قال:

أفلا أكون عبدًا شكُورًا.مولدُ النبيّ كان رحمةً لكلّ العالمين، لم يُرسل لفئة دون فئة، وإنما بُعث لكلّ النّاس.المولد النبويّ الشّريف من الأيام التي يُستحضر فيها هدي النبي. والّذي بها يُهتدى بها في كل حياته.وفي كل شؤونه.نبيّ الهُدى جاء لإخراج النّاس من غيّهم الذي فيه يعمهون. وهديهم إلى الطّريق المُستقيم الذي يشهد سالكوه.ويَهلك من سلك غيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!