Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصرتعليم وجامعات

تكريم المجلس القومى للمرأة فرع القاهرة لأوائل الثانوية العامة على الجمهورية من محافظة القاهرة

تكريم المجلس القومى للمرأة فرع القاهرة لأوائل الثانوية العامة على الجمهورية من محافظة القاهرة
تكريم المجلس القومى للمرأة فرع القاهرة لأوائل الثانوية العامة على الجمهورية من محافظة القاهرة


متابعة هاجر محمد حسني

برعاية الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة .كرم يوم ١٦ سبتمبر ٢٠٢١ المجلس القومى للمرأة فرع القاهرة أوائل الثانوية العامة. على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة القاهرة .والبالغ عددهم 10 طالب وطالبة وذلك في احتفالية أقامها الفرع ،و اشملت الأحتفالية .توزيع شهادات تقدير مقدمة من المجلس القومى للمرأة. وميدليات مقدمة من شركة كريستال عصفورلكافة الطلبة الأوائل تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز .

وأعرب كلا من الأستاذة مها مروان مقرر الفرع و الأستاذة الدكتورة جيهان رجب المقرر المناوب .والدكتورة أم كلثوم شلش المقرر المناوب للفرع وعضوات المجلس عن سعادتهم البالغة بتكريم المتفوقين من ابنائهم الطلبة والطالبات. كتقليد سنوى يحرص عليه فرع القاهرة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد. مؤكدين أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظراً لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي.

أكدت الأستاذة مها مروان مقررة الفرع فى كلماتها بمطالبة أبنائها الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للأحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم حيث أن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها .

يذكر أن محافظة القاهرة قد حصدت 9 مراكز على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2020 ـ 2021 وهم أحمد اسامة علي محمد السيد الثاني علي الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة التوفيقية الثانوية بنين ، وأحمد حسين علي أحمد الرابع مكرر علي الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة حلوان الثانوية بنين ، وبلال إبراهيم يونس إبراهيم الرابع مكرر علي الجمهورية شعبة علمي رياضة مدرسة سعد زغلول الثانوية الرسمية المتميزة للغات ، محمد مصطفي فخر الدين أحمد الثالث مكرر علي الجمهورية شعبة علمي علوم مدرسة د. نرمين اسماعيل ، آلاء علي علي محمود الرابع علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة الحرية بنات ، ديليسيا انيس رزق الله انيس الرابع مكرر علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة القلب المقدس ، شاول عيسي بسطا جبرائيل الخامس مكرر علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة دي لاسال الفرير ، محمود محمد حسن حسن الخامس مكرر علي الجمهورية شعبة ادبي مدرسة المبتديان الثانوية الرسمية لغات ، مريانا منير صدقي حنا الأول علي الجمهورية مكفوفين مدرسة النور والأمل بالنزهة بنات ، كما تم تكريم الطالبة سهيلة سمير محمود بطلة الثانوية العامة الشعبة الأدبى من مدرسة سيزا النبراوى القاهرة الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!