Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
وزارة الري

بيان وزارة الموارد المائية

وأكد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائيه والري إلى أنه تم تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى التى تهدف لحماية السواحل المصريه التى تبلغ حوالى ٣٠٠٠ كيلو متر
بيان وزارة الموارد المائية
كتب عبدالرحمن عماد

استقبل الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائيه والري.السيدة آيات سليمان المديره الاقيلميه لإدارة التنمية المستدامة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوفد المرافق لسيادتها.لاستعراض محاور تقرير المناخ والتنميه الخاص بمصر.
كما استعرض الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائيه والري .خلال اللقاء مجهودات وزارة الموارد المائية والري .لتنفيذ العديد من المشروعات الكبرى والتى تهدف لتحقيق عملية تطوير شاملة للمنظومة المائية.
مثل المشروع القومى لتأهيل الترع ومشروع تأهيل المساقى.ومشروع التحول لنظم الرى الحديث.ومشروع تنمية جنوب الوادى بتوشكى.
وأكد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائيه والري أن مشروعات الحمايه تمكن الدوله من التعامل بمرونه.واتخاذ إجراءات استباقيه للتعامل مع الأمطار والسيول.وأكد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائيه والري أن التغيرات المناخيه تؤثر سلباً على الموارد المائية.

وأكد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري أنه تم تنفيذ أكثر من ١٥٠٠ منشأ للحماية من أخطار السيول خلال السنوات الماضيه.لحماية المنشأت والمرافق الحيوية.
وأكد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري إلى أنه تم تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى.
التى تهدف لحماية السواحل المصريه التى تبلغ حوالى ٣٠٠٠ كيلو متر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!