Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
مقالات

تحديات التسويق الإلكتروني ومميزاته على طاوله المركزية لإعداد القادة

تحديات التسويق الإلكتروني ومميزاته على طاوله المركزية لإعداد القادة
تحديات التسويق الإلكتروني ومميزاته على طاوله المركزية لإعداد القادة

متابعة – علاء حمدي

أنتشر مؤخرًا خلاف كبير حول التسويق الرقمي والتسويق الإلكتروني من حيث ماهيته ومميزاته والقنوات الأساسية له لكن هل أدركنا ما الفرق بينهما.وماهي الاختلافات التي يتميز بها كلًا عن الآخر. لتجيبنا الأستاذة إيمان عثمان محاضر ومدرب بمعهد تدريب الإعلاميين الافارقة بماسبيرو عبر محاضر اليوم ضمن فعاليات الورشة التدريبي “التسويق الإلكتروني .”

الذي تقدمه الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين برئاسة الدكتورة منال علام. شارحة أن التسويق الرقمي هو ذلك النوع من التسويق الذي يقوم بشكل كبير على استخدام طرق وأساليب الإعلام الرقمي الذي يُقصد به وسائل الإعلام التقليدية كالراديو والتليفزيون والصحف والمجلات وغيرها .وهو جزء من التسويق الإلكتروني ويتواجد على شبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات والمواقع المختلفة للتسويق عن المنتجات أو الشركات .من خلال القيام بإعلانات مرئية ،أو مسموعة، أو مطبوعة.

وهذا النوع يصل الى أعداد كبيرة من الجمهور. باختلاف ثقافتهم ومستوى تعليمهم لأنه يتم بثه ونشره عبر وسائل الاعلام .وذلك دون الحاجة الى الاتصال بالأنترنت في حين أن التسويق الإلكتروني يقوم بشكل أساسي على استخدام جميع وسائل التواصل الاجتماعي. التي تستخدم عن طريق الانترنت ، مثل موقع الفيسبوك، وتويتر، وانستغرام، واليوتيوب، والبريد الالكتروني وغيرها من الوسائل الحديثة .التي أصبحت بديلًا ومنافس شرس للإعلام التقليدي. ويتيح لنا ذلك النوع من التسويق تحديد الجمهور والفئة المستهدفة لجلب أعداد كبيرة تتفاعل وتأخذ خطوة إيجابية من الاعلان.

تلك الأساليب و غيرها تساعدنا على إنشاء الحملات الإعلانية و على انتشار منتجاتنا .ومن المؤكد أن كلاً منهما يتم طبقًا لدارسة وخطط تسويقية توضع بطريقة فعالة وذلك لتحقق أكبر قدر من النجاح والاستفادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!