Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
مطبخ روتانا

اسباب وعلاج رائحة الجسم داخل المطبخ

اسباب وعلاج رائحة الجسم داخل المطبخ
اسباب وعلاج رائحة الجسم
داخل المطبخ

مقدمه من الشيف / ابراهيم فوزي محمد غزال

رائحة الجسم قد تكون قادمة من الجلد، وأجزاء الفم والأعضاء التناسلية والإبطين أو أجزاء معينة من الجسم.

الواقع ان الجسم ليس له رائحة خاصة به، بينما يتكون العرق الذي يتم انتاجه من الأملاح والماء ولكن هذا هو الميكروبات الموجودة على بشرتنا والتي تعطينا رائحة مميزة عند مزجه مع العرق.

فإنه ينشأ بسبب خلل في الوظائف الفسيولوجية المختلفة التشخيص السليم والتدابير العلاجية المناسبة يمكن أن تجعل الشخص التخلص من هذه المشكلة.

اسباب رائحة الجسم

التجاويف، التهاب اللثة أو أمراض الرئة التي يمكن لمس من خلال أجزاء الفم، والتهابات المسالك البولية أو الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي، والنمو السرطاني في الجسم، ومرض السكري أو السكر، وبعض الأخطاء وراثي في استقلاب .

أيضا، والأطعمة التي نستهلكها تؤدي إلى الرائحة الكريهة، والتدخين، والبصل، والثوم، والنظام الغذائي الدهنية، والأدوية، أو السموم يمكن أن تسهم أيضا في رائحة الجسم الكريهة. في حالات نادرة، حيث لا توجد رائحة الجسم، والفرد قد تقرير من وجود نفس نتيجة لأسباب نفسية معينة.

أعراض رائحة الجسم

أعراض رائحة الجسم تشمل الرائحة الكريهة من الجسم أو أي جزء الفخذ خصيصا والمنطقة تحت الإبط. يصبح رائحة الجسم بارز في سن البلوغ عندما يتم تنشيط الغدد العرقية. هذا يجعل الشخص العصبي واعية.

علاج رائحة الجسم

الغليسيرين والفجل

جعل عصير الفجل ويخلط مع نصف ملعقة صغيرة من الغليسيرين. وينبغي تطبيق هذا أكثر من الإبطين والقدمين والرقبة لمنع رائحة الجسم.

خل التفاح
يمكن أن تطبق أيضا خل التفاح على القدمين وتحت الإبطين.

البطاطا

من المعروف البطاطا لآثاره التبريد. يمكن تطبيقها على شرائح تحت الإبطين السيطرة على التعرق أكثر من هناك.

زيت شجرة الشاي أو زيت إكليل الجبل
إضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي أو زيت إكليل الجبل في كمية صغيرة من الماء وتطبيقه على أجزاء الجسم لتجنب رائحة سيئة.
اللفت
اللفت لديه خاصية مضادة للجراثيم، ويمكن تطبيقها على مناطق التي العرق بشكل كبير.للاشتراك والتفاصيل مطبخ روتانا نيوز الإخبارية الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!