رياضة

فريق سباحة المنيا يحقق الكثير من النجاح ويحصد الكئوس والميداليات فى بطولة الصعيد

فريق سباحة المنيا  يحقق الكثير من النجاح ويحصد الكئوس والميداليات فى بطولة الصعيد
فريق سباحة المنيا يحقق الكثير من النجاح ويحصد الكئوس والميداليات فى بطولة الصعيد
متابعه _رويدا عمار الجازوى
حقق سباحو نادي المنيانجاح كبير فى البطولة و يحصدون 95 ميدالية و 6 كؤوس ببطولة الصعيد بالغردقة
وقد تمكن سباحو فريق نادي المنيا الرياضي في حصد العديد من الميداليات والكؤوس في البطولة التي أقيمت بنادي الرياضات البحرية بالغردقة خلال الفترة من 12 : 16 يوليو الجاري، حيث بلغ عدد الميداليات التي فاز بها أبناء نادي المنيا 95 ميدالية، و6 كؤوس من بينها كأس أفضل سباح للفئة العمرية مواليد 2005 .
وكان النادي قد شارك بنحو 56 سباحاً وسباحة بتلك البطولة، ونجحوا في تحقيق أداء قوي ومميز أمام منافسيهم من كافة أندية الصعيد، حيث جاء من بين الميداليات 33 ميدالية ذهبية ، و 26 ميدالية فضية ، و36 ميدالية برونزية بإجمالي 95 ميدالية ، و 5 كؤوس مراحل مختلفة ، وكأس لأفضل سباح بمرحلة 2005 .
من جانبه قدم المحاسب عاطف عبدالجابر رئيس مجلس إدارة نادي المنيا الشكر للسباحين وجميع الطاقم الفني على الأداء المشرف خلال البطولة ، وحصدهم لتلك الميداليات والكؤوس، مؤكداً على أهمية تلك البطولات والمشاركة فيها لما له من دور فعال في رفع مستوى السباحين من خلال الاحتكاك والمنافسة مع الأندية الأخرى.
يذكر أن فريق سباحة المنيا يقوده كل من : د. أحمد عارف رئيس الجهاز الفني ، د. محمد سيد تايسون مديرا فنيا، والمدربين كل من : محمد وليد، أيمن فتح الباب، وليد فولي، أحمد علي، مصطفى محمد، أحمد عبدالغني، أحمد محمود، وإداري النشاط مصطفى الحسيني، تحت إشراف ا. مصطفى فتحي و د. علي مجدي عضوا مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!