Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

قوات مكافحة الإرهاب العراقية تواصل عملياتها للقبض على بقايا عصابات داعـش

قوات مكافحة الإرهاب العراقية تواصل عملياتها للقبض على بقايا عصابات داعـش
قوات مكافحة الإرهاب العراقية تواصل عملياتها للقبض على بقايا عصابات داعـش
متابعة – علاء حمدي
تواصل قوات مكافحة الإرهاب العراقية عملياتها العسكرية والأمنية للقبض على بقايا عصابات داعـش بناءً على توجيهات السيد القائد العام للقوات المسلحة، وبعزم وهمة الشُجعان من أبطال جهاز مُكافحة الإرهاب وبعد العملية الناجحة التي نُفذت في مُحافظة ديالى، واصلت تشكيلات جهاز مُكافحة الإرهاب عملياتها النوعية التي تهدف لقتل وإلقاء القبض على بقايا عصابات داعـش الإرهابية .
حيث إنطلقت عملية إستمرت لثلاثة أيام مُتتالية في مناطق ( تلال حمرين ) و ( جنوب محافظة كركوك ) كانت العصابات الإرهابية تستخدمها للهروب من العمليات التي تشنُها القوات العراقية .
تمكن فيها أبطال القوة الجوية العراقية من تدمير عدد من الأوكار والكهوف داخل تلال حمرين بعد تم إرسال الأحداثيات من قبل المُسيطرين الجويين لجهاز مُكافحة الإرهاب.
وباشر رجال جهاز مكافحة الإرهاب بتقدم بري داخل وادي ” أبو خناجر ” جنوب مُحافظة كركوك تمكن فيه هؤلاء الشجعان من تدمير عدد من الأوكار التي تستخدم من قبل عناصر عصابات داعش الإرهابية .
لقد كان الهدف من هذه العملية هو قطع خط سير وأمداد عصابات داعـش في المناطق المحصورة بين ناحيتي الرياض والرشاد في مُحافظة كركوك وتدمير الأوكار البديلة التي يلجأون لها عند مُحاصرتهم .
ان جهاز مُكافحة الإرهاب أنزل الرُعب في قلوب إرهابيي داعـش الجُبناء، خاصة بعد نجاحه بالقضاء على العناصر القيادية في هذه العصابات التكفيرية ، كما أن الغيارى في هذا الجهاز الباسل يجددون العهد والوعد للشعب العراقي وللقائد العام للقوات المُسلحة بمُلاحقة براثن الإرهاب في بلادنا الحبيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!