حوادث

حادث مروع يؤدي الي وفاة 4أشخاص وإصابة 12 أخرين بطريق الدائري الأقليمي الأوسطي بحدائق حلوان

حادث مروع يؤدي الي وفاة 4أشخاص وإصابة 12 أخرين بطريق الدائري الأقليمي الأوسطي  بحدائق حلوان
حادث مروع يؤدي الي وفاة 4أشخاص وإصابة 12 أخرين بطريق الدائري الأقليمي الأوسطي بحدائق حلوان
كتب/ هاني قاعود.
وقع حادث بالطريق الدائري الأوسطي. بحدائق حلوان.
أودي لـ4 وفيات و12 مصابا، كما تحطم خلال الحادث 9 سيارات بعد دخول سيارة نقل محملة بالحديد في عدد من السيارات المتوقفة جراء انقلاب تريلا.
وأوضحت المصادر أن بداية الحادث كان انقلاب مقطورة محملة بـ2 كونتينر، أسفر عن توقف عدد من السيارات جراء تعطل حركة السير، وأثناء ذلك جاءت سيارة مسرعة من الخلف ودخلت في السيارات المتوقفة لتخلف عددا كبيرا من الضحايا وتتسبب في اشتعال سيارة ملاكي متوقفة يستقلها شخصين.
أدي حادث تصادم سيارتين ملاكي بسيارة نقل أعلى الطريق الأوسطي بمنطقة حدائق حلوان، إلى وفاة 4 أشخاص، كما ارتفع عدد المصابين إلى 12، وتهشم 4 سيارات.
وقد شهد الطريق الأوسطي بالقرب من منطقة حدائق حلوان، مساء اليوم الأربعاء، حادث تصادم مروع، فاصطدمت سيارتان ملاكي فى سيارة نقل ثقيل، وهو ما أسفر عن اشتعال النيران فى سيارة منهما نتيجة شدة الاصطدام، حيث أتت عليها بالكامل، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وعلى الفور ، انتقلت قوات الحماية المدنية تحت اشراف وتعليمات من السيد اللواء انتصار منصور مدير الحماية المدنية بالقاهرة بالأنتقال إلى مكان الحادث، وتمكنت من السيطرة على حريق السيارة، كما انتقلت خدمات من الإدارة العامة للمرور مدعومة بأوناش لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية التي تعطلت بسبب الحادث.
كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحادث، بعد تلقيها محضرا من الشرطة بالحادث، حيث تباشر التحقيقات فى الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!