اخبار عربيه

وزارة الدفاع العراقية تواصل زيارة عائلات الشهداء والجرحى

متابعة – علاء حمدي
حرصت وزارة الدفاع العراقية علي تواصل زيارة عائلات الشهداء والجرحى خاصة خلال شهر رمضان المبارك حيث زارت لجنة متابعة شؤون عائلات الشهداء والجرحى في فرقة المشاة العشرين، الجريح نائب ضابط وهاب هلال حسن جمعة العزاوي، في محل سكناه بمحافظة ديالى، وتأتي هذه الزيارة لرفع الحالة المعنوية للجريح تثميناً للتضحيات التي قدمها في سبيل الوطن.
فيما زارت لجنة متابعة شؤون عائلات الشهداء والجرحى في الفرقة السابعة عائلة الشهيد البطل العريف أحمد ميري حسن، في محل سكناها بمحافظة الديوانية، واستمعت اللجنة إلى متطلباتهم والتأكد من استلامهم لكافة حقوقهم التقاعدية.
وحضرت لجنة من الفرقة المدرعة التاسعة مجلس عزاء الشهيد البطل النقيب سلام عايد سوادي الشمري، في قضاء سوق الشيوخ الذي نال شرف الشهادة أثناء تأديته الواجب المقدس دفاعاً عن أرض الوطن ضمن قاطع عمليات كركوك، وقدمت اللجنة التعازي لذوي الشهيد داعين له بالرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.
وفي السياق ذاته زارت لجنة متابعة شؤون الشهداء والجرحى في الفرقة أعلاه عائلة الفقيد المرحوم عريف أحمد كاطع محمد عجيل الدراجي، في محل سكناها بمحافظة واسط، ونقلت اللجنة تحيات قائد الفرقة ومنتسبيها كافة إلى ذوي الشهيد داعين الله أن يسكنه فسيح جناته.
كما زارت لجنة متابعة شؤون عائلات الشهداء والجرحى في الفرقة الخامسة عشرة عائلة الشهيد البطل المقدم عبد الجبار حميد فاضل، في محل سكناها بمحافظة ديالى للاطلاع على احتياجاتهم والتأكد من استلامهم لحقوقهم التقاعدية وجرى تقديم هدايا عينية لهم لرفع معنوياتهم،
من جانبها قدمت العائلة الشكر والامتنان لوزارة الدفاع وقائد الفرقة على هذه المبادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!