Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

جامعة MSA تشهد حملة “ببساطة” مشروع تخرج طالبات كلية الإعلام

متابعة – علاء حمدي
شهدت جامعة MSA حملة “ببساطة” مشروع تخرج طالبات كلية الإعلام لترويج مصطلح المينيماليزم للتقليل من إستخدام و إستهلاك الأشياء في مصر حديث أهم صفحات وقنوات التواصل الإجتماعي بمصر!!!
“ببساطة” هي حملة تخرج لأربعة طالبات من الفرقة الرابعة بجامعة MSA في كلية اعلام قسم اعلان و علاقات عامة، منة عبدالله، دينا محمد، دينا العدلي، عاليا موسى. هدف الحملة هو ترويج لمفهوم جديد في الوطن العربي و مصر بالتحديد و هو مفهوم ال “Minimalism”.
مصطلح المينيماليزم معناه اتباع اسلوب حياة جديد مختلف تماما عن نمط الحياة الذي يعيشه معظم الأشخاص على مدار حياته و التقليل من استخدام و استهلاك الاشياء المادية و التخلص من جميع الاشياء و العادات التي ليس لها اهمية في حياة الفرد التي تؤدي الى هدر الوقت و الطاقة و تسبب بدورها في النهاية الى التوتر و الضغط و تزاحم البيوت، و عيش حياة بسيطة هدفها التركيز على الاشياء المعنوية اكثر من المادية.
والبساطة هنا ليست التخلص من الاشياء التي تحبها بل التخلص من الاشياء التي تبعدك عن ما تحب. و بناءً عليه سوف يؤثر على حياة الاشخاص ايجابيا من الناحية النفسية، الجسدية و الاجتماعية و علاوة على ذلك ” المينيماليزم” له تأثير ايجابي على البيئة.
حملة “ببساطة” التي يتكون مشروعه من ٢٥٢ صفحة و اكثر من ١٠٠ مقال علمي ناقش ايضا كيفية اتباع البساطة في اسلوب الحياة و من ابرزها التركيز على الجودة اكثر من الكمية، التخلص من جميع الاشياء التي ليس لها اي قيمة في المنزل ” الكراكيب” ، اضافة الى ذلك الشراء من المحلات التجارية التي تعيد تدوير الملابس و الاثاث مثل IKEA.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!