عالم فن

الثقافي المغربي المصري " يتقدم بالتهنئة للرئيس السيسي ولشعب مصر العزيز في عيد تحرير سيناء

” الثقافي المغربي المصري ” يتقدم بالتهنئة للرئيس السيسي ولشعب مصر العزيز في عيد تحرير سيناء

متابعة – علاء حمدي

توجه مجلس إدارة المركز الثقافي المغربي المصري بخالص التهنئة لرجال القوات المسلحة البواسل ولشعب مصر العظيم بمناسبة عيد تحرير سيناء، تلك القطعة الغالية من أرض الوطن الموافق 25 أبريل .

قال الإعلامي بكري دردير نائب المركز الثقافي المغربي المصري ورئيس المركز بالقاهرة في نص البرقية :- ” فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، يسعدنا ويشرفنا أن نتقدم لسيادتكم ولشعب مصر العزيز بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع أعضاء المركز بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكري عيد تحرير سيناء داعين المولى العلي القدير أن يسدد على طريق الحق خطاكم وأن يبارك جهودكم المخلصة ويوفقكم لما فيه الخير والتقدم والازدهار ونعاهد الله ونعاهدكم على المضي قدما نحو مسيرة الإصلاح والتنمية وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها في ظل قيادتكم الحكيمة.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما بعثت الدكتورة ملكة أكجيل ، برقية تهنئة مماثلة بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء الغالية. سائلا المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن وسلامة الوطن الشقيق العزيز ” مصر ” ولجموع المصريين .

هذا وأكد حجاج عبدالصمد كاتب المركز بالقاهرة ، على اعتزاز وفخر الشعب المصري بما ضربه أبناء القوات المسلحة من أروع الأمثلة في التضحيات فداءً لتراب الوطن، وبما حققوه من بطولات لاستعادة سيناء الحبيبة، مؤكداً أن هذه المناسبة تعد تتويجا لمعركة الحرب و السلام التى شهدت تضحيات باسلة من أبناء جيش مصر العظيم.

وأوضح دردير بان ذكرى تحرير سيناء هي ملحمة تاريخية للعزة والكرامة في سبيل استرداد الأرض وعدم التفريط في أي جزء من تراب هذا الوطن، فتم استردادُ الحقوق، وتم طردُ المحتل، وتم استعادة سيناء الحبيبة إلى حضن الوطن، وسطَّر المصريون بذلك ملحمة الانتصار الكبرى؛ لتتعلم منها الأجيال .

الثقافي المغربي المصري " يتقدم بالتهنئة للرئيس السيسي ولشعب مصر العزيز في عيد تحرير سيناء
صورة ارشيفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!