Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

تأريخ لاينسي لكل خائن

تأريخ لاينسي لكل خائن

كتب/ علواني فاروق الشويحي.

نذكر أنفسنا والاخرين عن ماضي بالصور لشهيد الوطن مع صديقه الخائن الذي هان عليه خيانة الوطن وباعوا وهان عليه أصدقائه وأصحابه واهله ونفسه إلا وهو الضابط الخائن المقدم محمد عويس من ادارة مرور القاهرة كان صديق مقرب جدا للشهيد محمد مبروك.
وكانت تربطهم علاقه كبيره لدرجة أن الشهيد محمد مبروك كان بيقوم بأعمال وواجبات شخصية وعائليه مثل متابعة والدة محمد عويس والذهاب معها الي المستشفى لمتابعة حالتها الصحية وكان دائما بيرعاها في وقت غيابه أبنها لكن للأسف محمد عويس غدر بصديقه مقابل بعض من المال وفيلا.

طبعا الخائن هو من ساعد تنظيم بيت المقدس في عملية اغتياله عن طريق إبلاغهم بمعلومات عن خط سير الشهيد مبروك ورقمه الكودي ومكان إقامته حتي يسهل عليهم عملية اغتياله الشهيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني هو الذي كان مكلف بملف جماعة الإخوان (المتأسلمين) حين ذك صمم علي أن يرصده بالدليل بالصوت و الصورة علي خيانتهم و تخابرهم مع جهات عن واجهزه مخابراتية أجنبية على مدار سنين و هو الشاهد الرئيسي في قضية تخابر الخائن مرسي و جماعته وتم اغتياله أمام منزله و هو متوجه إلى عمله.
الخائن محمد عويس أفصح واعترف بمعلومات اخري عن ضباط آخرين في الأمن الوطني و منهم الضابط “وائل المصيلحى”، والضابط “محمد محمدين”، والضابط “أحمد سامح”.
وتم القاء القبض عليه في مايو ٢٠١٤و حكم عليه بالاعدام شنقا.

حفظ الله مصر وشعبها العظيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!