Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
منوعات

إعلام السلام يبحث التغذية العلاجية السليمة للأسرة في رمضان

متابعة – علاء حمدي

عقد مساء اليوم مجمع إعلام السلام التابع للهيئة العامة للإستعلامات ندوة بعنوان التغذية العلاجية السليمة للأسرة في رمضان وذلك بجمعية زهرة الفؤاد الخيرية بالسلام بحضور عدد من القيادات المجتمعية والأطباء

وقد شارك بالحضور د.شريف الورداني/ عضو مجلس النواب بالسلام . ا. إيهاب مصطفى /مدير عام الشئون الاجتماعية بالسلام عقيد دكتور / وائل عبد العظيم حاضر بالندوة د.إيهاب الشناوى أخصائي تغذية علاجية وباحث ماجستير تغذيه تخصصية ج القاهرة. د.شيماء المصري أخصائية تغذية وباحث ماجستير تغذيه تخصصية ج القاهرة.

تناولت الندوة كيفية الاستفادة من شهر رمضان للوصول لصحة افضل وذلك إذا اتبع الإنسان نظام غذائي سليم ومتكامل ومن الأمور التي يحتاجها الجسم للحفاظ على الصحة/ تناول الطعام المتوازن المحتوى على المواد الغذائية التي يحتاجها الجسم وحتى يتمكن الجسم من هضمها. عدم تناول المشروبات الغازية على وجبة الإفطار لأنها تمنح الجسم نسبة كبيرة من السعرات الحرارية. الحصول على كميات وفيرة من الماء والسوائل لمقاومة الجفاف في رمضان . المغذيات الصغرى وعلاقتها بالعمليات الحيوية داخل الجسم.

وتم التأكيد على ضرورةالتغذية الصحية لأنها تساعد على تخفيف الوزن وتحسين صحة الجهاز الهضمي. بعض التمارين الرياضية البسيطة تجعل الجسم محرقة للدهون ومنع الإصابة بالأمراض.

شارك من المجمع الاعلامى ا.هدى عبد اللطيف وتنفيذ الندوة ا.جهاد احمد الأخصائية الإعلامية بالمجمع الاعلامى تحت إشراف مدير المجمع الاعلامى ا.شحاتة عبد الملاك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!