Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

نبيه فقيه : عيون أكثر شبابية وجاذبية – يمكن أن تزيل جراحة شد العيون عقودًا من عينيك

نبيه فقيه : عيون أكثر شبابية وجاذبية – يمكن أن تزيل جراحة شد العيون عقودًا من عينيك

كتبت/ولاء مصطفى

هناك بعض العمليات الجراحية التي لا ينبغي أبدًا تطبيق النهج التقليدي معها ، ويعد شد الجفن أو إزالة الجلد من العيون أحد الأمثلة على ذلك.

حيث أكد الدكتور نبيل فقيه ، نائب رئيس الجمعية الإسبانية لجراحة تجميل الوجه سابقا وأخصائي في جراحة تجميل وترميم الوجه والفكين في لبنان، أن الجراحة يجب أن تتكيف بعناية مع شكل الوجه وأصل تكويناته.

ومن المهم أن يكون الجراح المتخصص حساسًا لجميع التعقيدات المرتبطة به ، حيث يجب الحفاظ على جاذبية الشكل الجمالي الأصلي للعين مع ترك تعابير المريض التي تميزه.

وأضاف : أنه يمكن أن يؤدي ترهل الجفون إلى إضعاف الرؤية ، كما يتسبب في الحول في العين ورفع الحاجبين طوال اليوم ، وهذا يؤدي إلى إجهاد عضلي في الجبهة. في خلاصة للعديد من الدراسات المنشورة في مجلة طب العيون، إن جراحة رفع الجفن العلوي تؤدي إلى تحسين نوعية الحياة للعديد من المرضى.

كما أوضح أن جراحة الجفن التجميلية تهدف إلى تصحيح الترهل والأكياس الدهنية في العين والهالات السوداء التي ظهرت على مر السنين أو موجودة بالفعل في بعض الأحيان لدى الشباب ، ومما يظهر الظل على عيونهم ويجعلها تبدو متعبة أو حزينة أو صارمة. لقد كان لجراحة شد الجفن المعاصرة تأثير كبير على النتيجة معتبرة العين مع محيطها نقطة جمالية ملفتة في الوجه. وايضا لإعادة إنشاء التحولات والأحجام الصحيحة.

وأشار انه قد تكون الجراحة للجفن العلوي الذي يعاني بشكل رئيسي من ترهل الجلد وأكياس الدهون وتدلي الجفون ، حيث يمكن أيضًا معالجة الجفن السفلي عندما يكون هناك جلد زائد وأكياس دهنية أو تجويف في العين وترهل الخد (أكياس الملار) والهالات السوداء. أيضًا قد تتطلب بعض الحالات رفع الحاجب الإضافي عندما يكون الجزء الخارجي من الحاجب مقوص الشكل ، مما يجعل ترهل العين يبدو أسوأ ويمكن أن يزيد من حدة إزالة الجلد من الجفن العلوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!