عالم فن

عايزين سلام” ضمن عروض البيت الفني للمسرح

كتب / خالد حمادة احمد
تشهد فعاليات اليوم الخامس من عرض مسرحية عايزين سلام ، مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 في تمام الساعة 9 بالمسرح عبد المنعم مدبولى بالعتبة، وتدريب و تمثيل واخراج حسن يوسف ،وتدريب موسيقى وغناء وائل عوض، محمود حسن الإشراف العام، وسط تنفيذ حزمة من الأجراءات الاحترازية والوقائية التي اقرتها وزارة الصحة والسكان للوقاية من انتشار فيروس كورونا.
وشهد العرض مسرحية “عايزين سلام” حضورا جماهيريا من اول يوم ة جاء لمشاهدة العرض المسرحي “و تألق جميع الأطفال ، ويشارك في بطولة العرض اكثر من خمسون طفل وطفلة من المتدربين بالورشة والذين اجتازوا الدفعة الأولى فى التمثيل والاستعراض والغناء.
بالاضافه أن تقدم شعبة مواهب مصر عرضها “عايزين سلام” على مسرح عبد المنعم مدبولي بالعتبة اعتبارًا من السبت 5 رمضان ولمدة عشر ليالي، حيث يرفع الستار يوميًا في التاسعة مساءً.
أنه كان قد تم الإعلان عن اختبارات الورشة في شهر يناير من العام الماضي، وتوقفت حتى نوفمبر الماضي نظرا للإجراءات الاحترازية الخاصة بالجائحة، وتقدم لها ما يفوق الـ400 طفل، تم اختيار 80 طفلا منهم، كانت التدريبات تحت إشراف عدد من المدربين المحترفين، حيث كان التمثيل تحت إشراف الفنان حسن يوسف، والاستعراضات تحت إشراف الفنان مناضل عنتر، والغناء الموسيقي تحت إشراف الفنان وائل عوض، ومداخل نظرية عن المسرحيات إشراف الكاتب ياسر أبو العينين.
عرض “عايزين سلام” نتاج ورشة الأطفال بشعبة مواهب مصر من تمثيل أطفال الورشة، تصميم إضاءة أحمد شحاتة، وإخراج حسن يوسف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!