Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
تعزيه

الحبيب النوبي ” ينعى السفير ياسر عاطف سفير مصر لدي الكويت الأسبق

 الحبيب النوبي "  ينعى السفير ياسر عاطف سفير مصر لدي الكويت الأسبق
الحبيب النوبي ” ينعى السفير ياسر عاطف سفير مصر لدي الكويت الأسبق
متابعة – علاء حمدي
نعى السفير الدكتور الحبيب النوبي المستشار بمكتب الرئيس الامريكي الأسبق باراك اوباما- ورئيس لجنة الاتصال السياسي ومسؤول ملف الشؤون العربية والافريقية بالمكتب , رئيس النادي الدولي لسفراء السلام بنيويورك ومدير النادي الحضاري الاستراتيجي الدبلوماسي بالدنمارك ورئيس الاتحاد العربي الافريقي الدولي بأبوظبي ومدير مركز الملك سلمان للشباب بالرياض- السيدَ السفير ياسر عاطف، نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون الدينية والثقافية، الذي وافته المنية اليوم.
وقال الحبيب النوبي في بيان له: إن الدبلوماسية المصرية خسرت رجلًا من الطراز الرفيع قدَّم الكثير من الجهود المتميزة على مدار عمله كدبلوماسي وسفير، وأثبت جدارته في توليه للعديد من المهام الدبلوماسية الرفيعة مؤكدا أن الفقيد رحل بعد حياة كان فيها نموذجا للاخلاق الرفيعة والعلم الواسع والوطنية الحقيقية والامانه والإخلاص والشهامة والاحترام والصداقة النقية. رحل بعد ان ظل حتى اخر لحظة يعطى لعمله ولوطنه بلا حدود وبلا تردد، ودون التفات الى مقابل…..
وأكد الحبيب النوبي أنه برحيله فقدت مصر ووزارة الخارجية جوهرة ثمينة من جواهرها، وفقدت انا شخصيا اخ غاليا، ولن تكون مصر او الدبلوماسية ولن تكون حياتى كما كانوا فى وجود ياسر عاطف
وتوجَّه السفير الحبيب النوبي بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد، داعيًا الله أن ينزله منازل الأبرار وأن يتقبله في الصالحين، ويلهم أهله الصبر والسلوان رحم الله الفقيد العظيم وغفر له ذنوبه النادرة، واثابه على ما أتاه من اعمال خيرة فى حياته، وأسبغ عليه من فيض بركته ورضوانه، واسكنه مكانا رفيعا فى الجنة…. وانا لله وانا اليه راجعون….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!